المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحرقة النازية ( الهولوكست )


عبيد خلف العنزي
06-13-2008, 10:46 PM
تتصدر فرنسا وامريكا وبريطانيا قائمة الدول الغربية المتحضرة والتي تعتبر مهداً لكل التيارات والحركات التي يعتنقها الكثيرون من بني جلدتنا هذه الأيام ..

وفي ظل هذا التخلف الفكري والتعسف السياسي الذي نعيش فيه لا الوم بعض ضعاف النفوس على الجري خلف تلك التيارات ..
وحيث ان الحديث عن جرائم الشيعة والمارونيين في هذا الصرح الثقافي أو غيره من المنتديات العربية يعد أحد الكبائر التي تستدعي حذف موضوعك الى سلة المهملات بدعوى التحريض على الطائفية .. وحرصاً على ان نبقى مع النظام العالمي الجديد في الثقافة العربية ( تحت الحذاء ) فلقد قررت أن اكتب في مجال مختلف تماماً من مبدأ ( إربط الحمار حيث يريد صاحبه )
مؤخراً أصدرت فرنسا قانوناً يجرم كل من يكذب بالمحرقة النازية لليهود في الحرب العالمية الثانية ( 1939 - 1945 ) بل وتتم فرض عقوبات تتراوح بين التغريم المالي والسجن الى عشرة سنوات مع الاشغال الشاقة ضد كل من يبحث في تكذيب هذه الحادثة ( التي لا أساس لها ) طبعا هذا كله تزامل مع رفض فرنسا الإعتذار للجزائر عن جرائم الحرب التي ارتكبتها إبان استعمارها لذلك البلد المسلم والتي أفرزت أكثر من مليون شهيد

(( قال إيه .. قال ديموقراطية وليبرالية ..))


البارون
عبيد خلف العنزي

عبيد خلف العنزي
06-13-2008, 10:48 PM
* الحلقة الأولى :

الكذبة : كرة ثلجية .. تكبر كلما دحرجتها .. (( مثل روسي ))
سنوات تجاوزت الــ 63 سنة على كذبة اليهود الكبرى التي ادعوا فيها أن هتلر احرقهم في أفران الغاز خلال الحرب العالمية الثانية ( 1939 – 1945 ) في ألمانيا وبولندا .. وصارت هذه الحادثة المزعومة تحت شعار عالمي هو ( الهولوكست ) التي لم يتوقف اليهود من يومها عن استخدامها كوسيلة ضغط على العالم عبر القوة الاقتصادية والماسونية الحديثة من تطويع العالم وسلب المقدرات واحتلال فلسطين وممارسة كافة سلوكيات العدوان ضد كل من يشكك في هذه الأكذوبة ..
وفي كل مناسبة نجد أنها تذكر العالم بهذه الحادثة فعلى سبيل المثال قد اعترضت على زيارة الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان في ابريل من عام 1985م لمقابر ( بتسبرج ) لإعادة ترويج دعايتهم الشهيرة عن المحرقة
وعندما أرسل الكيان الصهيوني رئيسه حاييم هيرتزوج الى ألمانيا الغربية في 1987م كي يتسنى لهم التشنيع أكثر عن جرائم النازي ضدهم حيث صرح حاييم يومها ( لا شيء في التاريخ يعادل مذابح النازية لأنها حادث مهم في تيار الإنسانية ) .. وطبعاً يجب أن تشاركوني الابتسامة الساخرة من عبارة الإنسانية إذا عرفتم أن اليهود لا يعتبرون غير اليهود سوى درجة أقل من الحيوان .. وهذا في كتابهم المقدس ومن ضمن شعائرهم ..
بل وتمادى اليهود في بهرجة كذبتهم حيث اعترضوا على انتخاب ( كورت فالدهايم ) رئيسا للنمسا بحجة أنه من رجال النازي منصبين أنفسهم قضاة وجلادين حتى في حقوق الشعوب في بلادها ..
وتم تكليف العميل اليهودي الأشهر والمعروف بأنه مؤرخ النازية العالمية روبرت أدوين هرتستستاين الذي كان أستاذا للتاريخ في جامعة كارولينا ( نفس الجامعة التي منحت فالدهايم الدكتوراه الفخرية في القانون ) في عام 1979م والذي احتل منصب الأمين العام للأمم المتحدة قبل ترشيح نفسه لرئاسة النمسا عام 1986م
قام هذا الكاتب الصهيوني بعد أن اجتمع المؤتمر اليهودي العالمي وبحث في ماضي فالدهايم واكتشف انه من الضباط المكرمين عام 1938م على الرغم من انه لم يعمل في القوات الغازية أو الجستابو إن أن المؤلف العميل للصهيونية
Robert Edwin Herzstein قام بتأليف كتابه الشهير Valdhaeim the missing years والذي وضع قصة خرافية من نسج الخيال عن مساهمة فالدهايم في النازية دون أي دليل مادي وبعد أن اجتمعت لجنة كاملة من المؤرخين الغربيين من الكفاءات المشهود لها بالثقة في أوروبا والذين أكدوا أن فالدهايم لم يكن له تأثير إبان الحرب ولم يشارك في أية انتهاكات ضد الأسرى سواء كانوا يهودا أو غيرهم .. وبعد اللقاء الحامي بين فالدهايم وذلك المؤرخ النازي ( روبرت ) ثبت بما لايدع مجالا للشك أن فالدهايم لم يكن سوى ضابطا في الجيش الألماني وان كل دعوات المؤتمر الصهيوني كاذبة من أساسها .. وتمت المصادقة على هذه البراءة من خمسة قضاة محايدين ( بريطاني – أمريكي – كندي – سويدي – ألماني غربي ) أقروا بالإجماع أن الدليل الذي توفر هو مجرد افتراضات يهودية وتصورات خيالية لا تدعم أبدا كون فالدهايم ضليعاً في النازية ..
وطبعا لم يعجب هذا الحكم اليهود فلو مرروه بسلام لكان بمثابة الصفعة لكل دعاياتهم وشعاراتهم .. وطبعا لابد أن تسألوا لماذا هذا التعنت ضد هذا السياسي الشريف والنزيه الذي ترأس الأمم المتحدة لثمانية سنوات بكل حيادية وجديه ليكسب حب وتقدير كل زعماء العالم ..
سأجيبكم .. لأنه في عهد فالدهايم صدر قرار دولي باعتبار الصهيونية شكلاً من أشكال العنصرية .. وهذا هو السبب الفعلي في حملة اليهود ضد فالدهايم ..
وفي 8/6/1986 م عندما تولى فالدهايم رئاسة النمسا بدأ اليهود بشن الحملات العدوانية ضده والعمل بكل الوسائل الاقتصادية والدنيئة أيضا لدفعه لتقديم استقالته كما هددوا البابا يوحنا بولس الثاني بالويل إذا استقبله وما أن استقبله في 25/6/1987م حتى نظم اليهود حملة شعواء في كل العالم ضد البابا وبناء على التهديدات الصهيونية قامت أمريكا بحظر فالدهايم من الدخول إليها بوصفه مجرم حرب ..
وفي عام 1988م اصدر ( توفيا فريدمان ) رئيس مركز وثائق الجرائم النازية في حيفا إعلان براءة فالدهايم من كل ما قيل عنه ووجوب أن يعتذر له اليهود عن مابدر منهم .. ولا تسألوني عن ماحدث فريدمان المسكين ..
وتستمر الهجمات اليهودية بالاعتراض على توحيد الألمانيتين عام 89م بدعوى أن ذلك فيه إحياء للنازية وتهديد لليهود وذلك لسبب واحد فقط هو أن ألمانيا الشرقية كانت الى ذلك التاريخ ترفض تعويضات اليهود ولا تعترف بما جرى لهم وهذا سيجعل ألمانيا الغربية تفعل المثل إذا ما تم الإتحاد .. ومن هذا ما صرح به الصهيوني ( جيلنس ) رئيس المنظمات اليهودية في احتجاجه قائلا :
أن قانون الوحدة لم يعطي الضحايا اليهود حقهم مما جرى لهم أثناء حكم النازية في التعويضات المالية وهي قضية سنستمر بها مدى الحياة ..
وأعتقد أن معنى عبارته واضح جدا خاصة في تعبير ( مدى الحياة ) ومن هذا أكذوبتهم الكبرى التي يسمونها الهولوكست ( المحرقة النازية ) ..
وواصل اليهود حملاتهم التي امتدت الى السينما أيضا بوصفها وسيلة داعية تتحرك بالدعم المادي الذي يبرع اليهود دوما في ترويجه واستخدامه كسلاح فعال أن لزم الأمر من ذلك فيلم المخرج ( فايدا ) الذي عرض في عام 1990م بعنوان ( كور جالك ) عن مآسي اليهود في عهد النازية وطبعا مادامت هذه الأفلام بعد زمن الحرب فيمكننا أن نضيف فيها ونقطع منها ما نريد وما نحتاج ..
حتى أيخمران .. تم الاشتباه به في محكمة نومبورج فقام اليهود باختطافه وإعدامه في فلسطين المحتلة وعرض اعترافات وهمية له بأنه احد المسؤولين عن إعدام 6 ملايين يهودي في ألمانيا .. ( مع أن مجموع اليهود في ألمانيا في ذلك الوقت لا يتجاوز الــ3 ملايين فكيف أعدم ذلك الرجل 6 ملايين .. حقيقةً لا أدري ..
في الجزء القادم من هذا التمهيد أقدم لكم تاريخ اليهود مع الاضطهاد في أوروبا في مختلف عصورها ..
مودتي لكم ..

عبيد خلف العنزي
06-14-2008, 12:37 AM
* الحلقة الثانية :

(( معادي للسامية )) .. هذا ما يصف به اليهود كل من يعادي نظرياتهم ودعاياتهم المختلفة ولو بحثنا عن معنى هذه العبارة لوجدنا أن كل غير اليهود أعداء للسامية .. وهم أبناء سام ابن نوح عليه السلام وعداهم أدنى من مستوى البشر .. وهذا في صلب عقيدتهم التي يروجون لها وأكبر دلائل هذا الكلام أنك لا تكون يهودياً إلا من أم يهودية .. وإن رغبتَ في أن تكون يهودياً لا يقبل منك بدون ذلك الشرط ..
ويتحدثون عن العنصرية ..
دعوني أخبركم أمرا آخر لا يقل أهمية عن ما سبق وهو أن اليهود شعب بغيض وهذا ليس من كوني مسلماً عربياً فقط .. بل هو حقيقة تاريخية حتى ظهور الفرع الجديد من النصرانية والمسمى ( البروتستانت ) وهم الفرع الذي أشرف على ظهوره الصهاينة اليهود كي يسيطروا على مقاليد الأمور في العالم عبر منظمتهم العريقة السوداوية ( الماسونية ) والتي تؤمن بالعهد القديم وان اليهود هم أخوال المسيح وليس من تآمروا على قتله ( كما هي الحقيقة ) ..
ودعوني أعطيكم وصفا مختصراً لحال اليهود في أوروبا قبل ظهور الماسونية الصهيونية العالمية ..
في عهد الملك سيسيبوت في اسبانيا عام 618 م تم طردهم بقرار من المجمع الكنسي
تم طردهم من ألمانيا سنة 1096 أثناء الحروب الصليبية ثم تم طردهم من بيت المقدس عام 1099 م
طردتهم انجلترا سنة 1290م في عهد ادوارد الأول
طردتهم فرنسا 1306م في عهد فليب الأول
وأعادت فرنسا طردهم سنة 1322 م و 1394 م حتى خلت فرنسا منهم
في عام 1337م طردتهم سويسرا
في ألمانيا تم طردهم عام 1350 م بعد ما قاموا بتسميم الآبار
طردتهم تشيكوسلوفاكيا عام 1380م أيضا لنفس الأسباب وأعادت طردهم سنة 1744م ..
وفي 1420م طردهم الملك إلبريخت ملك النمسا
كما طردهم ملك هولندا سنة 1444 م وفي عام 1492م طردهم الملك فرناندز من اسبانيا ..
وفي سنة 1498م تم طردهم من البرتغال بعد طردهم من اسبانيا بستة سنوات
كما تم طردهم من فرنسا في نفس العام ..
وفي عام 1540م قامت ايطاليا بعد أن ضاقت بهم ذرعاً فطردتهم وأبادت من بقي منهم في نابولي ..
والإمبراطورة الروسية كاترين الأولى طردتهم عام 1727م ثم أعادت روسيا طردهم في أوائل القرن العشرين عندما تسببوا بمذبحة كشنيف عام 1903م
وعادت ألمانيا التنكيل بهم بسبب تورطهم في هزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الأولى فقامت النازية في عهد أدولف هتلر ( المجيد ) بقتل أكثر من عشرين ألفاً منهم ( حسب الدعاية اليهودية تحول الرقم الى 6 ملايين )
فهل كل هذه الشعوب المعادية للسامية ( حسب تعبير اليهود ) غير صادقين واليهود هم على حق ؟
هذا ليس محور حديثنا في هذا الطرح إنما هي توطئة مهمة لمعرفة حقيقة اليهود قبل أن نخوض بتفاصيل وتقارير المحرقة ( الملفقة ) التي يطبل بها الصهاينة هذه الأيام وبسببها قاموا مؤخراً بمحرقة للأطفال في غزة ..

يتبع ....

حمد الرحيمي
06-14-2008, 10:17 AM
عبيد خلف العنزي ...



أهلاً بك في أبعادنا الأدبية ...



يبدو لنا أننا نقف أمام أفقٍ واسعٍ واطلاعٍ يحملنا لأعماق فكره و وعيه ...


لذا استحق أن يلامس الغيم لارتفاعه ...




سعداء بهكذا تواجد .. فأهلاً و مرحباً بك أخي الكريم ...





مودتي

م.عبدالله الملحم
06-14-2008, 10:50 AM
قبل أن تنتهي الـــ : يُتبع
أرحب بك كثيراً أيها الأنيق
و أتمنى أن تستعجل في ما وراء الــ : يُتبع

حتى ينتهي الفضول
و في الفكر سوياً نجول :)


كل الــ أهلاً و الــ سهلاً ... تقديري

د. منال عبدالرحمن
06-14-2008, 11:33 AM
بشكل مبدئي :

الهولوكوست اليهودي , هو بالدرجة الأولى , طريقة اعلامية لابتزاز الشّعوب , بدليل دفع ألمانيا سنويّا مبالغ طائلة للاسرائيلين , كتعويض عمّا حصلَ منذ أكثر من نصف قرن , أضف إلى كون اليهود , هم الأكثر ترحيباً في دول أوروبا و بتسهيلات هائلة جدّا ,دافعها الشّعور بالذّنب و الخوف من تهمة معاداة السّامية .

الأدلة التاريخية تؤكّد أنّ هتلر قام باعداما لكثير من اليهود , و تؤكّد كرهه لهم , و لهذا أسباب تاريخية مأساوية رآها هتلر بأم عينهِ , في حين كانت الطبقات العادية من الشّعوب مسحوقة و تأكل من قماماتِ الشّوارع , كان اليهود يأكلون الرّبا و يستغلون ضعف النّاس و حاجتهم و يذّلونهم , و ينعمون بالأموال الوفيرة و العيش الهانئ . هناك أيضاً عوامل تاريخية أخرى أدّت إلى وصول هتلر إلى قراره بضرورة تخليص العالم من اليهود , كونهم - حسب رأيه - العائق الأكبر في تطوّر الأنظمة الاشتراكية في العالم .

و كما أنّ الأدلة موجودة أيضاً على كون هتلر قد أمر بقتل الأطفال المعاقين و الشيوخ و كبار السنّ , و كل من لا يستطيع تقديم خدمة أو عمل في مصلحة تطوّر الدّولة , فإنّ هناك أدلّة أيضاً على قيامه بالقتل الجماعي لليهود على أيدي جماعات مختلفة قامت بتنفيذ الأأمر عن اقتناع تام بجدواه .




أستاذ عبيد خلف العنزي :

أهلاً بكَ في أبعاد أدبيّة ,

سأعودُ حتماً ان شاء الله , عندما تكتمل الحلقات الّتي تقوم بعرضها مشكوراً


تقديري !

عبيد خلف العنزي
06-14-2008, 04:37 PM
عبيد خلف العنزي ...
أهلاً بك في أبعادنا الأدبية ...
يبدو لنا أننا نقف أمام أفقٍ واسعٍ واطلاعٍ يحملنا لأعماق فكره و وعيه ...
لذا استحق أن يلامس الغيم لارتفاعه ...
سعداء بهكذا تواجد .. فأهلاً و مرحباً بك أخي الكريم ...
مودتي

أشكركم على هذه الحفاوة وهذا التقدير وأتمنى ان اكون دوما عند حسن الظن ان شاء الله تعالى .. مودتي

عبيد خلف العنزي
06-14-2008, 04:40 PM
قبل أن تنتهي الـــ : يُتبع
أرحب بك كثيراً أيها الأنيق
و أتمنى أن تستعجل في ما وراء الــ : يُتبع
حتى ينتهي الفضول
و في الفكر سوياً نجول :)
كل الــ أهلاً و الــ سهلاً ... تقديري

سعادة المهندس عبدالله .. لو تعلم كم أطربني هذا التواجد الباذخ منك .. والإطراء الغالي على نفسي .. أسأل الله ان يوفقني دوما كي أكون عند ظنكم وعند تأملاتكم في قلمي .. أحييك

عبيد خلف العنزي
06-14-2008, 04:46 PM
بشكل مبدئي :

الهولوكوست اليهودي , هو بالدرجة الأولى , طريقة اعلامية لابتزاز الشّعوب , بدليل دفع ألمانيا سنويّا مبالغ طائلة للاسرائيلين , كتعويض عمّا حصلَ منذ أكثر من نصف قرن , أضف إلى كون اليهود , هم الأكثر ترحيباً في دول أوروبا و بتسهيلات هائلة جدّا ,دافعها الشّعور بالذّنب و الخوف من تهمة معاداة السّامية .

الأدلة التاريخية تؤكّد أنّ هتلر قام باعداما لكثير من اليهود , و تؤكّد كرهه لهم , و لهذا أسباب تاريخية مأساوية رآها هتلر بأم عينهِ , في حين كانت الطبقات العادية من الشّعوب مسحوقة و تأكل من قماماتِ الشّوارع , كان اليهود يأكلون الرّبا و يستغلون ضعف النّاس و حاجتهم و يذّلونهم , و ينعمون بالأموال الوفيرة و العيش الهانئ . هناك أيضاً عوامل تاريخية أخرى أدّت إلى وصول هتلر إلى قراره بضرورة تخليص العالم من اليهود , كونهم - حسب رأيه - العائق الأكبر في تطوّر الأنظمة الاشتراكية في العالم .
و كما أنّ الأدلة موجودة أيضاً على كون هتلر قد أمر بقتل الأطفال المعاقين و الشيوخ و كبار السنّ , و كل من لا يستطيع تقديم خدمة أو عمل في مصلحة تطوّر الدّولة , فإنّ هناك أدلّة أيضاً على قيامه بالقتل الجماعي لليهود على أيدي جماعات مختلفة قامت بتنفيذ الأأمر عن اقتناع تام بجدواه .

أستاذ عبيد خلف العنزي :

أهلاً بكَ في أبعاد أدبيّة ,

سأعودُ حتماً ان شاء الله , عندما تكتمل الحلقات الّتي تقوم بعرضها مشكوراً

تقديري !

عزيزتي منال من ناحية حقد هتلر على اليهود فهو حقد المفروض ان يكون فطريا في كل الشعوب خاصة بعد فضح بروتوكولات حكماء صهيون والتي تعتبر أبشع مؤامرة للقضاء على الإسلام والمسيحية والبابوية في العالم .. وهتلر في مذكراته شرح بإسهاب الأثر البشع لليهود وما قاموا به في الحرب العالمية الأولى بأدق التفاصيل ويخطيء كثيرا من يظن أن هتلر مجرد مجنون أراد حكم العالم لأنه عقلية ناديرة وسياسي محنك .. كان سوء التقدير من طرفه ان فتح جبهةً على نفسه بغزو روسيا .. والمحارق اليهودية المزعومة والتي تقولين انه قام بها وقتل الأطفال تقاريرها مزيفة نشرها اليهود وروجوها عبر أقنيتهم فقط .. واكبر دليل على زيفها انهم لا يناقشونها بل يعتقلون ويقتلون كل من يشكك مجرد التشكيك برقمها الخرافي 6 ملايين .. وقريبا ان شاء الله سأضع بين أيديكم دراسة تحليلية قمت بها لكتاب كفاحي لأدولف هتلر .. تحياتي لتواجدك غاليتي

عبيد خلف العنزي
06-14-2008, 05:14 PM
* الحلقة الثالثة :

متى بدأت حكاية المحرقة ؟ ..
هذا هو محور الذي يجب أن تنطلق منه الأحداث ..
ففي أثناء دخول الحلفاء الى ألمانيا بعد هزيمتها في الحرب قال احد الجنود الأمريكيين مشيراً الى كومة من التراب في معسكر ( دا خاو ) قائلاً بأنها تتكون من رماد 238000 إنسان
وسرعان ما ساعده الصهاينة في تعليق لافتتين على شجرتين هناك تقولان بذلك ..
ومن هنا بدأت الأسطورة التي روتها أبواق الدعاية اليهودية في أنحاء العالم ..
وطبعا هذا الرقم ضئيل جدا في القيمة الإعلانية الترويجية للحملة اليهودية مما استدعى دعم هذه الخرافة بشهادة الألماني ( فيلهالم هوتي ) الذي ادعى أن أيخمان اخبره بأنه أعدم ستة ملايين يهودي .. وبعد أن كانت الدعاية اليهودية تهتف في تلك الأيام بأن ضحايا اليهود على يد النازي كانوا 12 مليونا تم تخفيض الرقم الى 9 ملايين ( أوروبا كلها وقت الحرب عان فيها 3 ملايين وسبعمائة ألف يهودي فقط ) وبعد شهادة هوتي صار الرقم 6 ملايين يهودي وهو الرقم الذي استندت إليه اللجنة العالمية لإعادة تأهيل اليهود عام 1946م ثم شاركتها في ذلك ثلاثة منظمات صهيونية هي :
1- ( فراب ) الحركة المضادة للعنصرية من اجل صداقة الشعوب
2- عصبة المعتقلين في سيليزيا العليا
3- ( ليكرا ) العصبة الدولية المضادة للعنصرية واللاسمية .

وبسرعة صار كل اليهود يزعقون بأنها ستة ملايين وبأنه هو الرقم الصحيح والفعلي لعدد ضحايا المحرقة النازية مخصوما منه ذلك الرقم مليون طفل تم قتلهم في المعسكرات ..
ودعونا نلقي الضوء على شاهد العيان ( هوتي ) الذي كان ضابطا في قوات الهجوم الهتلرية والذي ارتكب العديد من الفضائع بحق الحلفاء أثناء الحرب .. لكن محاكم نورمبرج برأت ساحته من كل التهم المنسوبة إليه بعد شهادته بوجود المحرقة وبعد أن دعمه اليهود بكل السبل والوسائل .. وذلك ترويجاً ودعماً لخرافتهم المزعومة
وطبعاً من أهم الأسس في أية محاكمة في أية جريمة قتل هو أن تتوفر الدلائل المادية وأسلحة الجريمة أمام القضاء كي تكتمل فصول الاتهامات وتثبت الوقائع ..
وبصدد جريمة ضد الإنسانية كالتي يزعم اليهود أنها حصلت كان لابد من توثيق ما حدث وضبط لسلاح الجريمة وتقارير شهود العيان .. إنما كل هذا لم يحدث ففي كل التقارير التي قدمها اليهود لم يكن هناك تقرير رسمي نازي واحد .. ولم يكن هناك أي شهود عيان باستثناء هوتي الذي يبدو للحمار حتى أنه عقد صفقة ناجحة مع اليهود ليسلم عنقه حتى وان كان الثمن هو وضع عنق ألمانيا تحت حذاء التعويضات لليهود
ومن هذا المحور علينا أن نلتفت قليلا الى الذي ساروا مع تيار إعادة النظر في هذه الأكذوبة المزعومة عبر مسارين هما
1- عدم الاعتراف بأي حدث تاريخي خاصة إذا كان معاصراً دون وجود وثائق تدعمه وتؤكد حدوثه .
2- التدقيق في صحة الوثائق المقدمة خاصة وأنها من مصادر غير ذوي العلاقة أي ( الألمان النازيون – شهود عيان موثوقين )
ولنأخذ بعض الأشخاص المناقضين لهذه الكذبة
1- بول راسينيه .. أستاذ التاريخ المعاصر في فرنسا والذي اعتقله الجستابو أثناء الحرب وتم نقله الى العديد من معسكرات الاعتقال ومنها ( دورا ) و ( بوخنفالد ) وبعد الحرب عاد الى فرنسا وتحدث عن جرائم النازية ولم يذكر أبداً أفران الغاز المزعومة ولا حدوث المحرقة ولا حتى قتل مليون طفل يهودي ثم نشر كتابه الشهير حول هذا الموضوع ( أكاذيب أوليس ) .
2- ريتشارد هاروود .. مؤلف كتاب ( أسطورة تاريخية رقم 1 ) والذي يؤكد فيه أن إجمالي اليهود في أوروبا هو ستة ملايين ونصف قبيل الحرب وقد تقلص هذا العدد الى ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف بسبب هجرتهم وهروبهم من الحرب في أواسط عام 1941م وهناك وثائق مرفقة بالأرقام والسجلات النازية والنمساوية والفرنسية تؤكد هذا القول .
3- روبير فوريسون .. البروفسير في جامعة ليون الفرنسية وصاحب أشهر قضية هزت محاكمتها فرنسا والذي أثبت بالأدلة الدامغة أن اليهود لم يتعرضوا لأية مذابح في الحرب العالمية الثانية .
4- ستاغليس فيلهالم .. مؤلف كتاب أسطورة أوشيفتز وهو معسكر نازي والذي أكد فيه أن غرف الغاز أكذوبة تاريخية لا أساس لها من الصحة .
5- أرثور بونز .. مؤلف كتاب خدعة القرن العشرين .. والذي يؤكد أن كل الوثائق التي قدمتها اليهود مفبركة وحديثة ويدمغها بوثائق معارضة رائعة عن بطلان هذه الأكذوبة التاريخية عن أفران الغاز .
6- هنري روك .. والذي فند في رسالته التي قدمها للدكتوراه كذبة اليهود الشهيرة وسخر من دليلهم الكبير ( تقرير جيرشتاين ) وأكد أن أي مجنون لايمكنه الاعتماد على تلك القصة الخرافية في ذلك التقرير المزعوم .
7- روجيه جارودي .. المفكر والفيلسوف الفرنسي صاحب كتاب ( ملف إسرائيل ) والذي يربط فيه بين كذبة المحرقة وكونها ذريعة لليهود لاحتلال فلسطين
8- كوستا بلغريس .. الذي قدم في محاضرة شهيرة له ملفا كاملا عن كذبة اليهود وبأنها دعاية سياسية يمكن هدمها بمجرد مراجعة عدد اليهود في أوروبا والتي توضحها السجلات بالأرقام .
وكما قال وزير الدعاية النازي .. جوبلز .. اكذب ثم اكذب ثم اكذب .. أخيرا سيضطر الناس لتصديقك .
في الطرح القادم سأستعرض معكم الثغرات الضخمة في الوثائق المزعومة والتي قدمها اليهود والمسماة بـ التقارير وسنجعلها أن شاء الله عارية من الصحة عبر الحدث التاريخي والفحص العلمي من جهة أخرى ..

أسمى
06-27-2008, 05:29 AM
هُنا ثراء..لايكفيه مرور واحد.

"
شُكراً..ذاتـ أبعاد.

عبيد خلف العنزي
06-27-2008, 06:22 AM
هُنا ثراء..لايكفيه مرور واحد.

"
شُكراً..ذاتـ أبعاد.

اتشرف بتواجدك وانتظره بشغف .. كل المودة