المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المشعان»: لم أكفر عند إعﻼ‌ني تشجيع «النصر


ساره عبدالمنعم
02-16-2014, 09:11 AM
استنكر الشاعر الأبعادي خلف المشعان العنزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل اﻻ‌جتماعي "تويتر" في رسالة بعنوان "صباحكم أخﻼ‌ق عالمية" الهجوم الحاد الذي تعرض له بعد إعﻼ‌نه ترك تشجيع نادي «الشباب» وتشجيعه لـ «النصر» العالمي. وقال المشعان في رسالته أن الرسائل التي ذُكِرَ فيها أوحت له بأنه ارتكب إثماً كالخروج من اﻹ‌سﻼ‌م، وأشار بأنه لم يَكفُر بالدين لمجرد إعﻼ‌نه حُبه لـ «النصر». وأضاف أنه لم يُعادِ، ولم يشتم، ول
م يجحف، وأنه مثل أي مُشجع رياضي يُشجع نادي محلي، ونادي عالمي. كما أعلن المشعان استغرابه حجم الهجوم حيث أشار إلى أن الكثير من اﻹ‌داريين بنادي «الشباب»، من بينهم المُدير نفسه، يُحبون نادي «النصر» ويشجعونه. كما استنكر اعتبار اﻻ‌نتقال جريمة، وتساءل عن إتاحة اﻻ‌تحاد السعودي لكرة القدم له بين الﻼ‌عبين. ورغم ذلك، عبر المشعان عن حُبه للجميع رغم حجم الحجوم الذي تعرض له، واصفاً نادي «الشباب» بشيخ النوادي، مؤكداً أن تشجيعه لنادي آخر لن يُغير من مسيرة النادي.




http://www.ab33ad.info/up/uploads/images/ab33ad.info-410781bbee.jpeg (http://www.ab33ad.info/up/uploads/images/ab33ad.info-410781bbee.jpeg)

تركي المعيني
02-16-2014, 12:02 PM
؛


هو لم يكفر ولكنّه تجرّد من الوفاء والإنتماء
فـ التشجيع ليس خاتم يفسخه متى شاء
ولا يفعل ذلك إلا المشجع عديم الإنتماء لا المشجع الوفي !!


شكرًا سارا .!.

عبدالإله المالك
02-16-2014, 04:25 PM
ياتركي
أنا مؤيد لك
ولكن
يبدو لي أن لهذا الخلف
واحد من الأمرين التاليين:
إمّا أن يكون حانقًا على الرئيس الحالي (وهذا ما قد صرح به في أبياته) وسياسته في عمليات البيع والتدمير المستمرة للنادي العالمي العريق الليث الأبيض الشباب، فهو بذلك يعمل على سياسة استرداد ما قد دفع من أموال في الليالي الخوالي السابقات، ويبدو أن هذا الأقرب، فهو بذلك يخرق السفينة ولا يريد للربان القادم من نجاح سوى الرتق!. وهنا قد حنق وغضب الشاعر من رئيس النادي فحاول أن يوصل رسالته له عبر هذه الطريقة التخلي عن تشجيع ناديه وتشجيع الطرف المنافس. وماهكذا تورد الإبل!
أو أنه -أي المشجع المذكور- قد كان يرتجي من الرئيس الحالي لليث أن يقدم له المبالغ المالية النقدية نظير تشجيعه، وهذا لا يقبل .. فشجع الليث في هذه الحالة أو لم يشجعه فمادرت عنه الجمال عند وروده نبع الماء!
:)