المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل _ المصدر قناة العربية


مروان الحربي
02-26-2007, 08:31 PM
لقي ثلاثة أشخاص فرنسيين مصرعهم واصيب رابع في اطلاق نار بشمال المدينة المنورة بعد عصر اليوم عن طريق سيارة مجهولة . الخبر .


أسأل الله عز وجل أن يقع الجاني في يد رجال الأمن وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا وعلى جيمع البدلان العربية والاسلامية .

خالد صالح الحربي
02-26-2007, 08:37 PM
:

آمِين يَامَروان ..
أتمَنّى أنْ يُخَلّص اللّه بلادنا وجميع البلاد العربية والإسلاميّة ..
من هذه السُّوسَة التي تنخَر .. فيها وَ فينا ..

مروان الحربي
02-26-2007, 09:51 PM
متابعة الخبر :



أفاد مراسل العربية في السعودية أن ثلاثة فرنسيين قـتلوا فيما جرح رابع بنار مسلحين كانوا في سيارة مجهولة اليوم الاثنين 26-2-2007 على طريق قرب مدينة تبوك (شمال غرب المدينة المنورة) أثناء توجه بعضهم إلى مدينة مكة المكرمة لأداء العمرة.


وقال اللواء منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية إن مجموعة من المقيمين الفرنسيين المسلمين تضم 9 أشخاص( 4 ذكور و3 نساء وطفلين) ، كانوا عائدين من رحلة برية في منطقة مدائن صالح الأثرية، وأثناء توقفهم للاستراحة في منطقة صحراوية تبعد نحو 17 كيلومترا عن طريق المدينة المنوّرة- تبوك تعرضوا لإطلاق النار ما أدى إلى مقتل ثلاثة على الفور وجرحِ رابع.

وأوضح المتحدث ان الجهات الامنية "باشرت التحقيق فور تلقي البلاغ حيث اتضح مقتل اثنين من الرجال في الحال واصابة اثنين توفي احدهما بعد نقله الى المستشفى والآخر يتلقى العلاج اللازم كما تم ترتيب نقل واقامة النساء والاطفال بالمدينة المنورة ولا يزال التحقيق جار".


لاحول ولا قوة إلا بالله

ريم علي
02-27-2007, 01:26 AM
الله يحفظ بلادنا وشعبها وكل بلاد الاسلام من العابثين المفسدين

شكرا لك مروان