المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بأمر من الامير سلطان بن عبدالعزيز نقل ريما الشامخ الى مدينة سلطان الانسانية


ريم علي
03-04-2007, 02:30 AM
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية , استقبلت مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية بالرياض ظهر اليوم الزميلة الإعلامية ريما الشامخ , وذلك لمتابعة حالتها الصحية داخل المدينة, حيث تم نقلها من مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.
وأوضح الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي مدير عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية أن فريقاً طبياً برئاسة استشاري تأهيل قام مؤخراً بزيارة للزميلة ريما الشامخ بناء على توجيهات كريمة من لدن سمو ولي العهد , لتقييم وضعها الصحي ومدى إمكانية نقلها إلى مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية والاستفادة من الإمكانيات التي تحظى بها , حيث تم دراسة وضعها الصحي من قبل الفريق الطبي الذي أوصى أخيراً إلى حاجتها لبرنامج تأهيلي ووظيفي وبرنامج للنطق والتخاطب , داخل المدينة لمدة عشرة أسابيع.
وأضاف القصبي أن ريما الشامخ ستجد بإذن الله الرعاية الطبية الكاملة من خلال فريق طبي تأهيلي مختص لملاحظتها والقيام بالفحوصات الطبية الكاملة والبدء في البرنامج العلاجي لها وفق ما خطط له.
الجدير بالذكر أن الزميلة ريما الشامخ أصيبت بجلطة دماغية مساء الثلاثاء الموافق 20/2/2007م أثناء تقديم برنامجها "برسم الصحافة" على قناة الإخبارية

نواف التركي
03-04-2007, 11:25 AM
الله يشفيها


.
.
.

ذكرتيني بـ (رزان ) الله يرحمها

عبدالله ثويني المانع
03-05-2007, 08:03 AM
..

ريما الشـامخ
ثروة وطنية يجب الحفاظ عليهـا بحالة جيدة

ــــ
حادثة قريبة :

ابن صديقي رضيع توفي في مستشفى حفرالباطن
بينما كنا نبحث عن وساطات لنقله لأحد مستشفيات
العاصمة ...
لا أنسى آخر مكالمة جرت بيننا حول الموضوع
- ألو أبشرك دبرنا له سرير

- ايه بس الولد مات ..
- .................................


..
شكراً ريم

ريم علي
03-06-2007, 12:09 AM
نواف
عبدالله

شكرا لمروركما الغالي

والله يشفي مرضى المسلمين ويرحم موتانا جميع

والله لايبارك في الواسطات