المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدورة البرامجية الجديده لصوت الخليج ,,


حنان محمد
07-08-2006, 07:40 AM
الدوحة : خاص
طلال المداح وخالد الشيخ في صوت الخليج
يشارك الفنان والملحن الشهير خالد الشيخ في تقديم برنامج [ الصوت الذهبي ] لصالح اذاعة صوت الخليج FM القطرية وهو البرنامج الخاص باكتشاف النجوم والذي تقوم الاذاعة باختيار 3 اصوات فنية وتسجل لهم اغاني خاصة وتبثها عبر اثير اذاعتها على موجة 100,8 او عبر الموقع الالكتروني الخاص www.qrtc.com .
هذا وقد خصصت اذاعة صوت الخليج الغنائية القطرية يوما لمحبي اغاني الراحل طلال المداح وتقدم فيه مجموعة من الاغاني النادرة للفنان الراحل . وتأتي هذه الفقرة الخاصة بطلال والتي عنونت باسم [ طلاليات ] ضمن برنامجها اليومي [ قديم الفن ] وقد حصلت الاذاعة على الاغاني التي تبث لاول مرة بالتعاون مع الموقع الاليكتروني الخاص بصوت الارض 6alalmadda7.com/vb
http://www.jehaat.com/vb/images/usersimages/274_1152332648.jpg
محمد المرزوقي مدير إذاعة صوت الخليج

هذا وقد أكد الاستاذ محمد المرزوقي مدير اذاعة صوت الخليج FM أن الاذاعة خصصت مساء كل اربعاء لتقديم [ جلسات صوت الخليج ] خصوصا الجديد منها والتي انتهى من تسجيلها كل من خالد الشيخ وطلال سلامة واصيل ابو بكر ومساعد البلوشي ونجوم اخرين وتبث بشكل حصري على اذاعة صوت الخليج .
وأضاف الاستاذ المرزوقي ان برامج جديدة سوف تضاف على الخريطة البرامجية ومن ضمنها برنامج [ صحافة فن ] الذي يقدمه تيسير عبدالله ويستضيف البرنامج رجال الصحافة الفنية ويناقش فيه ماينشر من قضايا وتحقيقات واخبار فنية تابعتها الساحة الفنية في الفترة الراهنة .

برنامج [ طربيات ] وهو برنامج من اعداد وتقديم عبدالسلام جاد الله ويقدم وجبة من الطرب الاصيل ونخبة من الاصوات العربية الكبيرة .
اما محبي البرامج المباشرة فسوف يلتقون يوميا بالمذيعين عادل عبدالله وعلي الخاطر في برنامج [ على ميعاد ] وهو من البرامج التي تمتاز بالتواصل مع المستعين .
ومن البرامج الجديدة التي اضيفت الى الخارطة الاذاعية برنامج [ أطياف الصباحي ] وهو من تقديم المذيعتين نجلاء وروضة .
http://www.raya.com/mritems/images/2006/5/29/2_149065_1_209.jpg
المذيعة القطرية روضه إبراهيم

وقد أعد القسم الفني بإذاعة صوت الخليج عددا من الشارات والفواصل الخاصة بالبرامج كذلك أهدى الملحن القطري [ الفهد ] والذي برز في الاونة الاخيرة وتعاون مع الفنان السعودي طلال سلامة اهدى بعض الاشارات الجديدة التي تحمل هوية قطرية خليجية وبتوزيع جديد وتبث عبر الارسال اليومي .
وتطرح الاذاعة مجموعة جديدة مع استمرار برامجها الشهيرة مثل سهرة خاصة التي تستضيف صناع الاغنية من ملحنين وكتاب ومطربين وكذلك برنامج [ امر تدلل ] وفيض المشاعر ويهتم بالجانب الشعري وكذلك برنامج [ من الاخر ] من تقديم محمد المري ويتم فيه تسليط الضوء على النتاجات الغنائية الجديدة والالبومات التي تطرح في السوق حديثا
في ختام تصريحه تمنى الاستاذ محمد المرزوقي ان تحوز هذه البرامج الجديدة على اعجاب المستمعين والتي ستنطلق يوم الاحد القادم وان تبقى اذاعة صوت الخليج FMعلى السمعة الطيبة والمستوى الجيد الذي ظهرت عليه وسجلت حضورها القوي في سلسلة الاذاعات الغنائية المتخصصة .
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/Images/Music/2006/6/Thumbnails/T_2f9d2415-1550-4822-b9c8-a3245857486f.jpg
فريق عمل برنامج سهرة خاصة مع الديكان

شوق
07-09-2006, 01:19 AM
مشكورررررررره غلاتي

على هذه التغطية

ولك مودتي

أختكـ/شووق