المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسماء المنور في المعازيم هذا الاسبوع


حنان محمد
08-09-2006, 09:28 PM
..
جاسم واميير يتسابقان في افضل طبق سلطة ويهديان المذيعة حلوى بحرينيه .
الدوحة :
النجمة المغربية اسماء المنور ستحل ضيفة على برنامج المعازيم الذي يبث على الفضائية القطرية عند العاشرة مساء يوم الخميس .
والفنانة اسماء المنور من النجوم الغنائية التي حلقت في سماء الشهرة في اعقاب ظهورها في مهرجان الدوحة السادس للاغنية وغنائها الى جانب الفنان الكبير كاظم الساهر في الحفل ذاته وفي الاغنية الشهيرة [ ابكي اياما ]
المعروف ان نجوما عديدين حلوا ضيوفا على برنامج المعازيم وفي مقدمتهم ميادة الحناوي وسعد الفرج وداوود حسين وعبدالعزيز جاسم وأمل حجازي وسلاف فواخرجي .
اخر حلقة من حلقات المعازيم كانت مع الثنائي البحريني [ جاسم الضامن وامير دسمال ] الذين دخلا الى المجال الفني وقدما ادوارا كوميدية جميلة ويمتازان بقصر القامة .
وقد كانت حلقتهما في الاسبوع الماضي من اهم حلقات البرنامج بسبب خفة دمهما الكبيرة فقد القى امير دسمال قصيدة في محبة قطر وشارك جاسم وامير في مسابقة افضل طبق سلطة وكانت نورا حسن والعازف عيسى ابو نوره هما الحكمان على جودة الطبق واختارا جاسم الضامن كأفضل من صمم طبق سلطة وقد رد امير دسمال الصاع الى جاسم عندما فاز في الغناء افضل من جاسم .
الطريف في الامر ان الثنائي البحريني المميز قد أهديا مذيعة البرنامج نورا حسن حلوى بحرينية الصنع والتهمتها نورا كلها وقدالتقطت لهما صورة تذكارية وعلقا الصورة ضمن قائمة النجوم الذي كانوا معازيم في هذا البرنامج وقد اهدتهما نورا درع البرنامج في ختام الحلقة .
برنامج المعازيم يعده تيسير عبدالله ويقدمه نورا حسن ويخرجه حسين صفر .

شوق
08-10-2006, 01:25 AM
شكراً لك على هذه التغطية الاعلامية


ولك مودتي

أختكـ/شووق

حنان محمد
08-15-2006, 11:00 PM
شكرا لك ياعزيزتي