منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - سعوديات برتبة شغالات بالمنازل ياسلام
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2007, 08:24 AM   #3
د. منال عبدالرحمن
( كاتبة )

الصورة الرمزية د. منال عبدالرحمن

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 459

د. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعةد. منال عبدالرحمن لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي




برأيي أن العمل ليس مشكلة ولا هو عار .. هو أفضل من مد يد الحاجة إلى فلان وفلان وأفضل من انتظار الرجل الذي سيأتي ويمنُّ على هذه المرأة وأطفالها ببضع ريالات تسلطا في أكثر الأحيان !


الملفت للنظر أنه في الدول الغنية كدول أوروبا وفي ألمانيا على وجه الخصوص هناك نظام اجتماعي قررته الدولة يسمى نظام المساعدات الاجتماعية , وهناك يقدم لكل من لا يستطيع العمل مسكن ورعاية صحية ومبلغ من المال يسد حاجته وللأطفال النصيب الأكبر طبعا , فأين نحن من هذا النظام ونحن أصحاب الدين الحق الذي يجب أن لا تجد فيه جائعا ولا متشردا ؟
أرى أن مسؤولية تلك النساء اللواتي لا يجدن ما يساعدهن على الحياة الكريمةتقع على عاتق المجتمع بأكمله بوصفه مجتمعا مسلما يعطي كل ذي حقٍ حقّه !


أختي نوف ..

لكِ الياسمين !

 

التوقيع

و للحريّةِ الحمراءِ بابٌ
بكلِّ يدٍ مضرّجةٍ يُدَقُّ

د. منال عبدالرحمن غير متصل   رد مع اقتباس