منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - سبع تمرات ... و فم كاد يتكلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2022, 02:12 PM   #2
فيصل خليل
( كاتب )

الصورة الرمزية فيصل خليل

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 104872

فيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعةفيصل خليل لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


تدري
قبل دخول أبعاد وقراءة مقالتك
كنت في حالة السرحان مع النفس .. حيث تمر هذه الأيام بداية حكاية أصبحت ذكرى جميلة وكان السؤال وقتها ( في البدايات ) يدور حول سؤالك السالف ذكره .. ماذا تحبين فيه ؟
سؤال لم أجد له جوابا سوى مشاعر مضطربة وأحاديث صامتة مع النفس ليكون الجواب النهائي لنفسي شكراً للوقت ... رغم تأخره ..

نجد في الآخر ما نجده في انفسنا .. نظن أنه يكمل نقصنا .. لكن بالواقع هو يتشابه معنا بكل شيء لذلك نميل إليه ميلا شديدا . لانه نحن وليس شخص آخر.
كل الاجابات مضطربة لا تعطي جوابا صافيا ... من الصعب أن نقول عن الآخر أنه أنا ... نبحث عن جواب هنا وهناك .. نحاول نفسر تصرفاته . نبحث عن الجواب بداخله ..
وحين نلتقي به تظهر ملامح الشبه .. تحكيها ملامح العيون وترقب الشفاه التي تعجز عن البوح .. ليبقى الفؤاد عالقا عند محاولة التدرب على الحديث قبل اللقاء.

لكن بالمحصلة وبعد التمرة السابعة يكون الجواب النهائي الغير قابل للنقاش أن الآخر ما هو إلا مثلي أنا .. أرى فيه ما أراه بنفسي يميل إليه القلب لأن نسخة أخرى عني ..
وهذا الشيء ما لا يراه الآخرون فيه ونراه نحن فيه

مقالة جميلة جاءت على موعد مع ذكريات إثنتان ... دائما مبدعة في الوصف والتعبير بأسلوب رقيق جذاب
قلم يشهد له بالبنان

دمت بخير وعافية
وكل عام وانت بخير تقبل الله طاعاتك وأعانك على صيام رمضان الفضيل

 

التوقيع

ابـتـسـم وإن طـال بـك الألـم
وإصـبـر رغـم شـدة الـوجـع

فيصل خليل غير متصل   رد مع اقتباس