منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - استفزاز ( 3 ) مع [ نافع التيمان]
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2008, 10:44 PM   #26
نافع التيمان
( شاعر وكاتب )

الصورة الرمزية نافع التيمان

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 239

نافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعةنافع التيمان لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صُبـــح مشاهدة المشاركة


حقيقة قد وضعت نفسي مكانك فأشفقت على نفسيتك من الإنهيار لذا تكتمت على الكثير من الرسائل الناقمة والتي لا تخطر على بالك والله !







ما علينا ننتقل لسؤال آخر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يقال دائماً ( مشعل دهيم ) خطف الضوء من كل مضيء فهل من أجل (الأخوة )التي تجمعكما (أجبرك إبداع مشعل ) على النزوح عن الشعر ومحاولة الدخول إليه من باب النقد لأن مشعل أغلق باب الشعر عليك ؟!



و هل لأن مشعل أفضل منك شعرياً جعلك ترضخ بقرار الواقع وتغير اسمك لنافع التيمان بدلاً من نافع بن دهيم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟


*أتمنى أن أرى كل الرسائل .. ربما ترفع وتيرة الحوار .. يبدو أنكما لا تجيدان الغباء مع زميلتك يا سيدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


*مشعل دهيم حالة استثنائية جدا وروح مفعمة بالشعر .. ولا تقاس الأمور بهذا الشكل . فأنا من كنت ولا زلت أول من يعرض مشعل دهيم قصائدة عليه . وهذا شرف كبير لي .

وإن كنت تركت الشعر بسبب مشعل فأنعم بالسبب .. ويالها من ذائقة تلك التي تبعدني عن الشعر حين أكتفي بمشعل .. ومسألة تغيير اسمي لنافع التيمان حتى لا يقرن اسمي بمشعل دهيم فنبتعدت عن الموضوعية .
وللعلم فأنا كتبت الشعر قبل مشعل بسنوات طويلة جدا ..
لكن الأمور لا تقاس بالكم ..!

 

التوقيع

الحكمة تجربة وتأمل ..


التعديل الأخير تم بواسطة نافع التيمان ; 12-30-2008 الساعة 10:48 PM.

نافع التيمان غير متصل