منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - مسودّة و ..
الموضوع: مسودّة و ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2010, 04:41 PM   #8
عبدالعزيز رشيد
( شاعر وكاتب )

افتراضي


_8_




مرّت بضع سنين وبدأت الظاهرة تكبر وتأخذ طابع أشمل مما كانت , هنالك علماء فضّلوا التقاعد المبكّر ولزموا بيوتهم وبدأوا في البحث عن حياتهم التي أهملوها! هل كانت العصابة تريد ذلك فحسب؟! , العدد بدأ يتزايد وبدأت الحكومات بشحذ الصحف والإعلام بكافة وسائلة للحديث عن هذه العصابة وتصويرها بشكلٍ مخيف وتشبيههم بمحاكم التفتيش القديمة والمرعبة وأنّهم أعداء النور وحلفاء الظلام لكن الكارثة كيف بإمكان مثل هذه العصابة أن تجنّد الكثير رغم كلّ ذلك؟! هل يعقل أن البشر في غالبيّتهم لم يعد بمقدورهم تقبّل التكنولوجيا والحياة الحديثة واللجوء للقتل بسبب ذلك؟!

كان إدغار بولينز يلتقي بصديقة المقرّب أندرو كارليل
إذا قال:
" أندرو هل ترى العالم كيف أصبح؟"
أندرو:
" نعم , الآن بدأنا نرسم وجودنا وومحي وجود هؤلاء الأوغاد"!!!
إدغار:
" ماذا عن الأتباع هل تمّ الإلقاء القبض على أحدهم؟"
اندرو كارليل:
"لاأبدا فعلماؤنا المخلصين في أجهزة الشرطة استطاعوا تخليص التهمة من عملينا في روسيا الذي قتل استاذ جامعة هناك وكذلك استطعنا رسم صورة الجريمة من أجل السرقة في قضيّتنا بانجلترا ماأجمل التطوّر لقد أتوا بأخصّائيين قالوا عن القاتل بأنّه مختلّ عقليّا! الحمقى ليتهم عرفوا كم عمليّة قام بها بإتقان!"
إدغار :
"حماقة التعريف هي التي تقود البشر لارتكاب الأخطاء فمثلا أن يأتي أحدهم ويقول العدل:هو ,ويبدأ بسرد تعريفٍ افتراضيّ وهم لايدركون أنّ الأمر ليس بهذا الثبات علماء الذرّة يرونهم مثلا بسبب شهادات الدكتوراة والمركز العلميّ المرموق علماء يخدمون البشريّة وهم بالواقع مجرمون يصنعون الموت بأيديهم"!
أندرو:
" إنّها جدليّة العقل والتفكير ليت العقل يكفّ عن التفكير ولو لوقتٍ ما لكان الانسان وصل لحدٍّ معيّن واكتفاء وعاش بسلام"

أثناء ذلك دخل عليهم رجلٌ ذو ملامح حادّة وشاربٍ دقيق لم يكن إلا ماسيمو القاتل المأجور في ايطاليا والذي يدرس في احدى جامعات مدينة باري! ماهذه العصابة التي لاتعترف إلا بالمهذبين لتخلق منهم قتلة مأجورين؟!

 

عبدالعزيز رشيد غير متصل   رد مع اقتباس