منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - حَقلْ ألْغَامْ
الموضوع: حَقلْ ألْغَامْ
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2007, 09:51 AM   #20
نواف التركي

شاعر و كاتب

مؤسس

الصورة الرمزية نواف التركي

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 677

نواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعةنواف التركي لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي




بما أني من صنّاع الموت رسمياً


وأملك خبره ميدانيه في كيفية زرعها و تفكيكها ,سيكون حديثي هنا أكاديمياً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المتفجرات وللعلم فقط فالألغام أقلها خطراً , لأنها لاتقتل سوى من يذهب إليها , أما المتفجرات الأخرى فـ سأكون أكثر أيضاحاً حتى نقدّر الألغام حق قدرها.


من حسنات الألغام أن أغلبها لا ينفجر ألا حين يطأ عليها الضحيه , أذاً عادةً تكون في أماكن قتاليه ولأن هذه الأماكن لا مجال فيها للرحمه فـ سيكون الموت أقل ألماً للقلوب .

وأيضاً من حسناتها أن الألغام ذات أوزان معروفه فـ عندما يمر شخص صغير الحجم نسبياً لن تنفجر فـ هي موزونه لحجم معيّن , فدائماً ما يكون الصيد سميناً .

أما المتفجرات فـ هي لا تعرف الأوزان ولا تعترف بها بقدر ما تعترف بالمساحه المراد تدميرها , لك فقط أن تقيس الطول بالعرض في المساحه المراد تدميرها وبعمليه حسابيه معقده نسبياً تستطيع نسف هذه المساحه لتتحول لرماد .

المضحك في كل هذا

أن من يزرع المتفجرات أو الألغام معرّض للخطر بنسبة الضعف لمن يزرعها له , فـ هو يتعامل معها بهدوء كبير وثقه مفرطه لأنه يعلم أن أي غلطه سيدفع ثمنها باهضاً .

هل تعلم حتى مع خبرة السنوات الطويله في صناعة الموت , كثيراً ما ينقلب السحر على الساحر فالموت لا يعرف أصدقاء دائمين .


شكراً يا تركي

أستمتعت بها المقال على غير عادتي في هذا القسم

 

التوقيع

.

.

.


مـاودّك نـغـيـب..!!
حسابي في تويتر @nawafalturky

نواف التركي غير متصل   رد مع اقتباس