منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - موبوؤون، قذرون، بشعون، اغبياء..العرب في الادب الفارسي الحديث
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2011, 10:43 PM   #4
موضي
( أم الفقراء )

الصورة الرمزية موضي

 







 

 مواضيع العضو
 
0 شفاعة .
0 حواءٌ أنا .
0 سيرة ذاتية
0 مدينة

معدل تقييم المستوى: 14

موضي سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية

افتراضي


الإنسان النبيه القاريء لتاريخه سيعي جدًا أن الفرس مذ أُسقط ملكها بالسيف العربي ودخلها الإسلام بالشوكة والتمكين سيعرف أنه من هذه اللحظة بدأ الحقد ينمو
مقتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه على يد مجوسيّ ثم تبنيهم لطائفة الرافضيّة كلها تصب في ذات الفكرة الأزلية ألا وهي كسر العرب ومحاولة لنهاية العرق العربيّ كما انتهى العرق الفارسي القديم .
هم لم يفعلوا كما فعل ابرهة الحبشي حينما ابتنى كنيسة في أرض العرب ثم جاء لهدم الكعبة بفيله ! بل هم استفادوا من أن المرء العربي غير قابل للخضوع أو للاجبار إلا بالدين فأعدوا فكرة اليهودي بن سبأ للوجود وتبنوها ليصير الاسلام الرافضي كما يسموه "شيعي" يخصّ ايران وعليه أخذت بالتوغل في العرب فدعموا الميلشيات الاسلامية - كما تُسمى - بحزب الله في لبنان ثم بحماس بعدما استشهد قادتها العظام فأتى خالد مشعل ومن هو على شاكلته ، ظهرت بصورة المدافع وبصورة الندّ لإسرائيل وأمريكا بينما في حقيقة الأمر هما كذبة يكذبها الفرس واليهود والمغفلين منّا صفقوا على تلكم الانجازات .
لذا ماحدث في البحرين أولا ثم ثورة سوريا أظهرت الحقيقة للعوام ، نزقهم وتصرفاتهم الأخيرة صارت صورة واضحة لاشية فيها ولا أنسى في هذا المقام أن أذكر أن لقناتيّ وصال وصفا لهما النصف من وجه الحقيقة .
اما الأن وقد سقط القناع وانكشف الخداع فعلينا أن نعي تماما أي خطرٍ نحن في مجابهته فللأسف لم نستيقظ إلا متأخرين بعدما امتلأت بلاد الرافدين بهم والخليج وبعدما دخلوا مصرا وبدأوا بالإنتشار .

 

التوقيع

الدموع والنار والدّم

موضي غير متصل   رد مع اقتباس