منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - حالة رضَا .
الموضوع: حالة رضَا .
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2011, 10:54 AM   #2
ياسمينة
( كاتبة )

الصورة الرمزية ياسمينة

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 0

ياسمينة غير متواجد حاليا

افتراضي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ظننتُ بأن قلبي بات بورا، ذلك الشريان الذي يجعلنا ننبض عشقا قد انقطع الى غير رجعة ولكني.....أُحب، نعم انا احبكَ، بطريقة قد أعادت لكياني حياته، لقد أنقذتني.
اشعرني طفلا صغيرا يكتشف خطواته الاولى، ويريد فقط ان يلتهم العالم بعينيه، بأنامله العذراء الصغيرة وحواس كالإسفنجة تتشرب الدنيا ولا تمتلئ، هكذا اشعرني بقربك، ليتك تعلم كم احتاجني لأصل الى ما كنت اوقن بأنه من المستحيل وكم يصعب علي استيعاب كوني احبك بهذه الطريقة.
كنت احلم بنسيان يخلصني من بقايا جروح عالقة في الذاكرة السقيمة، كنت احلم بيوم يجمعني بانفاس اولى مع التخطي والمتابعة دون اي عواقب او اضرار جانبية، سقف احلامي ما كان اعلى من يوم يمرّ على قلبي دون احساسه بحرقة كانت تمزقه وتمزقني معه، ومعكَ أنت نسيت بأني اريد ان انسى،لم انسَ ولا يؤلمني اني لا انسى بقربك، انت تخلق في جوفي عالما آخر لا يمت لعالمي هذا بصلة ولا يمت للدنيا او للناس او لأي كائن كان بصلة فقط يجمعني بكَ أنت وبصوتك،صوتك...يا الله، أُ حِ بُ كَ. .
معكَ سأبدأ....حياة أخرى، وابتسامات مُكتملة وآمال افتقدتُ وجودها في مُضغتي، ليتكَ تعلم ماذا أحدثت في قلبي وكيف قلبت حياتي رأسا على عقب وكم أنا ممتنة إليك في هذا يا مجنون.
لقد عادت لي مقدرتي على الحلم، اشكُرك، قلبي يشكرك، عيني تشكرك، روحي تشكرك.

 

ياسمينة غير متصل   رد مع اقتباس