منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - مشروع كتاب
الموضوع: مشروع كتاب
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2014, 11:27 PM   #4
عائِشة محمد
( كاتبة )

افتراضي


حسناً يا أصدقاء أبعاد أدبية، لمن لم تتضح له الفكرة. أنا أقوم على عمل تطوير فكرة كتاب، و بالأحرى كتب مترابطة ذا علاقة بعضها ببعض. و الأكيد أن لا رغبة لي بالتصريح عن كامل تفاصيل الفكرة بسبب تعرضي المسبق لسرقة فكرة كتاب كنت بصدد نشره : (
الفكرة بإختصار شديد عبارة عن عمل كتب ذو طابع أدبي بحت، حتى الآن الفكرة قائمة على ثلاث كتب مترابطة، لكنها لا تحمل طابع المجلدات. هي كتب قائمة بذاتها و لكن مترابطة و بصلة ببعضها بشكل ما. أحدهم نصوص أدبية و الآخر رواية و الثالث قصص قصيرة، و كل الثلاث كتب قائمة بعضها على بعض. كيف ذلك؟ هذه تكمن في جوهر الفكرة الرئيسية و التي لن أفصح عنها إلا للمنضمين للفريق تجنباً لشيء غير محتسب. النصوص، القصص، و الرواية ليست كما الطابع المتعارف عليه، أي على نحو ما هي نصوص، قصص، و رواية و لكن استنادها على جوهر الفكرة يمنحها طابعاً خاصاً و فريد. و من الوهلة الأولى في القراءة فيها تكتشف أن فكرة الكتب غريبة و جديدة. كما أفصحت مسبقاً، لم يسبق و أن طرحت الفكرة في أي وطن، كتاب.
عدد الفريق محدود، ثلاث على الأكثر لكل كتاب. ثلاث كتاب لنصوص أدبية، ثلاث قصصيين، و ثلاث روائين. و يمكن للشخص الواحد أخذ مكانين، أي للقصصيّ أن يشترك ككاتب نصوص، و الروائي يمكنه أن يشترك كقصصيّ، و هكذا. فالعدد محدود.
لذا، من يرغب في تطوير الفكرة (الفكرة حتى غير معتمدة، و قابلة للتطوير) و العمل على اصدار الكتب و لديه اللغة و الموهبة، ليقرأ الشروط أعلاه و ليتواصل إن تناسبت معه.

الدعوة عامة، و لا تستهدف فئة معينة.

 

التوقيع



أنا تلك السيدة الطفلة،
تلك البلهاء التي تنطق بما لا تريد؛ تلك البلهاء الخرساء عما تريد.






تحاور معي: 7D50F6D8

عائِشة محمد غير متصل   رد مع اقتباس