[ أجْنِحَةُ الْغِيّابْ ] - الصفحة 546 - منتديات أبعاد أدبية
 
آخر المشاركات
صورة أعجبتني (الكاتـب : نادرة عبدالحي - آخر مشاركة : مساعد الحربي - مشاركات : 1137 - )           »          ومضة شاعرية وليست شعرية ،، (الكاتـب : عبدالحليم الطيطي - آخر مشاركة : عَلاَمَ - مشاركات : 1 - )           »          قلبى ترنيمه وجد (الكاتـب : ايمَــان حجازي - مشاركات : 0 - )           »          حبيت أقول....... (الكاتـب : سليمان عباس - آخر مشاركة : عبدالله عليان - مشاركات : 3588 - )           »          بسألك ؟ (الكاتـب : يوسف الذيابي - آخر مشاركة : رحيل - مشاركات : 301 - )           »          ضيف سهرتنا القدير ..... بدر الموسى (الكاتـب : ايمَــان حجازي - آخر مشاركة : بدرالموسى - مشاركات : 37 - )           »          لا تقرأ هذا الموضوع (الكاتـب : بدرالموسى - مشاركات : 136 - )           »          قد تكون أخر رسالة : (الكاتـب : مها العنزي - مشاركات : 5 - )           »          سقيا الحنايا من كؤوس المحابر (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 5971 - )           »          فلسفة قلم .. بأقلامكم (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 3214 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات العامة > أبعاد العام

أبعاد العام لِلْمَوَاضِيْعِ غَيْرِ الْمُصَنّفَةِ وَ الْمَنْقُوْلَةِ .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2019, 09:32 AM   #4361
ايمَــان حجازي

( كاتبة )
مشرفة أبعاد العام

الصورة الرمزية ايمَــان حجازي

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 51641

ايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


جليله الماجد

علام


ضوء خافت (قولتى اسبوع بس وينك )



اطلتم الغياب
وزاد بى شوقى
لمرآكم 🌹

 

التوقيع

؛:



علّمتني الحياة أنّ أكتاف الأخرين هشّة..
و أنَّ أياديهم في الأوقات الحرجة قصيرة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايمَــان حجازي متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 05:05 PM   #4362
عبدالله عليان
( كاتب )

الصورة الرمزية عبدالله عليان

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 39824

عبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعةعبدالله عليان لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبدالله عليان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2019, 11:38 PM   #4363
عبدالله عليان
( كاتب )

افتراضي


أ. ايمان حجازي
ا. ميساء محمد
أ. ايمو
ا. ثبات

وين الناس ؟!

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبدالله عليان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:14 AM   #4364
عبدالله السعيد
( كاتب )

الصورة الرمزية عبدالله السعيد

 






 

 مواضيع العضو
 
0 نبوءات ..
0 أسرار ..
0 الوردي ...
0 للأهمية القصوى ..

معدل تقييم المستوى: 17290

عبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


شعور عشى ما سر
ودنا بموضوع في قسم المقال إنما إيه
وقبلها تنورين المنتدى

في الحقيقة رغم شاعرية المبدعة شعور
إلا أنها تتمتع بالحس الإجتماعي والقدرة على طرح القضايا بطريقة مدهشة
إضافة لبعض الخاصيات الأخرى كإدارة النقاش و إثارة الفكر والأهم بالنسبة لي
أني أستطيب التمدد في مواضيعها إسترخاء مو طبيعي يا بشر

ننتظرك يا

 

التوقيع

11-21-2019 06:15 PMجليله ماجد
لا يُنسى يا إيمان.. لا يُنسى أبداً.. أحب طهرك يا فتاة.!

عبدالله السعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:20 AM   #4365
عبدالله السعيد
( كاتب )

الصورة الرمزية عبدالله السعيد

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 17290

عبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعةعبدالله السعيد لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عليان مشاهدة المشاركة
أ. ايمان حجازي
ا. ميساء محمد
أ. ايمو
ا. ثبات

وين الناس ؟!

يا رجال ثبات هي ميساء محمد
وإيمان هي أيمو

إما إنك تلعب علينا أو إحوليت

لا تتحجج بإيمان ديب
حجتك مرفوضة هههههههههههههههههه

على طاري الحول :

واحد أحول قال لأبوه الأحول :

يبه عطني إنت وعمي ريال
قال يا رجال رح إنت ويا أخوك بس عن وجهي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

التوقيع

11-21-2019 06:15 PMجليله ماجد
لا يُنسى يا إيمان.. لا يُنسى أبداً.. أحب طهرك يا فتاة.!

عبدالله السعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:48 PM   #4366
ايمَــان حجازي

( كاتبة )
مشرفة أبعاد العام

الصورة الرمزية ايمَــان حجازي

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 51641

ايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيد مشاهدة المشاركة
يا رجال ثبات هي ميساء محمد
وإيمان هي أيمو

إما إنك تلعب علينا أو إحوليت

لا تتحجج بإيمان ديب
حجتك مرفوضة هههههههههههههههههه

على طاري الحول :

واحد أحول قال لأبوه الأحول :

يبه عطني إنت وعمي ريال
قال يا رجال رح إنت ويا أخوك بس عن وجهي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما ينفع ايمان ديب
ما فى ايمو هنا غيرى
وثبات هى ميوسسس
ولكن عليانو


فقط ينادى علينا 😱😱😱😱😱

 

التوقيع

؛:



علّمتني الحياة أنّ أكتاف الأخرين هشّة..
و أنَّ أياديهم في الأوقات الحرجة قصيرة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايمَــان حجازي متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:48 PM   #4367
ايمَــان حجازي

( كاتبة )
مشرفة أبعاد العام

الصورة الرمزية ايمَــان حجازي

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 51641

ايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعةايمَــان حجازي لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


واقول اللى ماخذ عقلك يا عليانو
يتهنى بيه 🤗🤗🤗🤗

 

التوقيع

؛:



علّمتني الحياة أنّ أكتاف الأخرين هشّة..
و أنَّ أياديهم في الأوقات الحرجة قصيرة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايمَــان حجازي متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:51 PM   #4368
عبدالله عليان
( كاتب )

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيد مشاهدة المشاركة
يا رجال ثبات هي ميساء محمد
وإيمان هي أيمو

إما إنك تلعب علينا أو إحوليت

لا تتحجج بإيمان ديب
حجتك مرفوضة هههههههههههههههههه

على طاري الحول :

واحد أحول قال لأبوه الأحول :

يبه عطني إنت وعمي ريال
قال يا رجال رح إنت ويا أخوك بس عن وجهي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا إله إلا الله
وأنت وش حارق رزك 😅
لا أنت ثبات ولا أنت أيمو
صدق المثل اللي يقول اللهم طولك ياروح !!!

وبعدين حسن خطك وش شعور عشى ليه شافيها سمك هههههههه او اشياء اخرى ههههههههه !!

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبدالله عليان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.