الحظيظ - منتديات أبعاد أدبية
 
معرفات التواصل
آخر المشاركات
جسور (الكاتـب : نادرة عبدالحي - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 23 - )           »          تساؤل (الكاتـب : طاهر عبد المجيد - مشاركات : 12 - )           »          عِندَمَا يَأتِي ,, المَسَاء ,,,! (الكاتـب : يحيى مراد - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 14 - )           »          فنتـــــــــــــــازيـــــــــــا! (الكاتـب : عمرو بن أحمد - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 760 - )           »          في المقهى .. ؟ (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 3716 - )           »          لوسترال (الكاتـب : عبدالعزيز العميري - آخر مشاركة : محمد الزويد - مشاركات : 12 - )           »          حبــــل الــــوريـــــد (الكاتـب : عادل الدوسري - آخر مشاركة : محمد الزويد - مشاركات : 1 - )           »          عزيز النفس (الكاتـب : أحلام مؤجلة - آخر مشاركة : عبدالله صلال العساف - مشاركات : 12 - )           »          غيّاب .. (الكاتـب : عواطف محمد - آخر مشاركة : محمد الزويد - مشاركات : 10 - )           »          ليس عبثًــــا .. (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 972 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات الأدبية > أبعاد الشعر الشعبي

أبعاد الشعر الشعبي بِامْتِدَادِ الْلهَجَاتِ ، شِعْرَاً يَحْكِيْنَا .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2020, 02:26 PM   #1
عادل الدوسري
( شاعر )

الصورة الرمزية عادل الدوسري

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 310

عادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعةعادل الدوسري لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي الحظيظ


بسم الله أبدأ
::::
::::
الحظيظ اللي من الناس عايش في غنا
مغتني بالله ولا يرتجي فزعة غني

من دنا للنفس لابد تنزله الدنا
ومن دنا يصبر علئ مِنّة الوجه الدني

من يهين النفس للناس والله ما جنا
غير منتوج المهانات جعل امحق جني

ومن بنا العزات بالنفس ما بار البنا
ما تميل به الليالي ولا مال البني

كم ضعيف ٍ يتبع النفس و يكابد عنا
لا حفظ ماء وجهه ولا لقى له معتني

حالفٍ بالله ما اطرد سرابك يالمنا
في زهور العمر وإلا و ظهري منحني

والبشر والمال و الحال كله في فنا
والبشر تفنا و فعل المراجل ما فني

قلمي

 

عادل الدوسري متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2020, 12:51 AM   #2
عبدالإله المالك
إشراف عام

الصورة الرمزية عبدالإله المالك

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 5167

عبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعةعبدالإله المالك لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


يا عادل
اللهم اجعلنا من المحظوظين الموفقين
وقال المثل
اعطني حظا وارمني البحر
حياك الله

 

التوقيع

دعوةٌ لزيارةِ بُحُورِ الشِّعرِ الفصيحِ وتبيانِ عروضِهَا في أبعادِ عَرُوْضِيَّة.. للدخول عبر هذا الرابط:

http://www.ab33ad.com/vb/forumdispla...aysprune=&f=29


غَـنَّـيْـتُ بِالسِّـفْـرِ المُـخَـبَّأ مَرَّةً

فكَأنَّنِيْ تَحْتَ القرَارِ مَـحَـارَة ٌ..

وَأنَا المُـضَـمَّـخُ بالوُعُوْدِ وعِطرِهَا ..

مُــتَـنَاثِـرٌ مِـثلَ الحُــطَام ِ ببَحْرِهَا..

وَمُــسَافِرٌ فِيْ فُـلْـكِـهَا المَـشْـحُـوْن ِ
@abdulilahmalik

عبدالإله المالك متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2020, 01:10 AM   #3
سيرين

(كاتبة)
مراقبة

الصورة الرمزية سيرين

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 59593

سيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعةسيرين لديها سمعة وراء السمعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام التميز ابعاد



افتراضي


الحظيظ اللي من الناس عايش في غنا
مغتني بالله ولا يرتجي فزعة غني


بداية يبتهل بها الضوء حكمة ترسخ بالوجد طمأنينة
تتلوها لغة مختلفة
دمت سامق الترف شاعرنا المبدع \ عادل الدوسري
مودتي والياسمين

\..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سيرين متصل الآن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حد الحضيض إبراهيم الجمعان أبعاد النثر الأدبي 8 05-15-2016 10:08 PM


الساعة الآن 04:42 AM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.