المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع قلمي


سليمان عباس
04-04-2026, 08:54 AM
على وَرَقِي … مَعَ قَلَمِي

أُعانِقُ رَوْعَةَ الكَلِمِ

فَيَتْرُكُنِي لِيَكْتُبَهَا

وَأَغْدُو الحِبْرَ فِي القَلَمِ

وَأُمْسِي حِينَ يُرْهِقُنِي

صَدَى المَعْنَى بِلَا نَغَمِ

أُحَرِّرُ كُلَّ أَشْعَارِي

بِلَا بَطَرٍ وَلَا سَأَمِ

لِأَجْمَعَهَا بِأُغْنِيَةٍ

تَذُوبُ حُرُوفُهَا بِفَمِي

فَتُزْهِرُ فِي مَدَى صَوْتِي

حَدَائِقُ عِشْقِهَا بِدَمِي


سليمان عباس

راحيل الأيسر
04-04-2026, 10:25 PM
قصيدة ذات نغم عذب
ووقع رشيق
وقافية جميلة

استمتعت وأنا أترنمها ..

كل التقدير .

إيلوديا
04-05-2026, 01:15 AM
أول لقاء لي بحرفك، بديع أنت يا سليمان.
دام هذا العطاء.

سليمان عباس
04-05-2026, 08:09 AM
قصيدة ذات نغم عذب
ووقع رشيق
وقافية جميلة

استمتعت وأنا أترنمها ..

كل التقدير .

راحيل

كان للنص شرف ترنيمها
ولي سعادة حضورك

عاطر التحايا

سليمان عباس
04-05-2026, 08:11 AM
أول لقاء لي بحرفك، بديع أنت يا سليمان.
دام هذا العطاء.
ايلوديا
شكرا لهذا النص
ولهذا اللقاء
واهلا بك في ابعاد ادبية

عاطر التحايا

سيرين
04-21-2026, 04:27 PM
ما ابهاه قلم يفوح شعرا ويقتطفه الربيع عطرا
صداه نغم يأسر الذائقة ويستوطن الوجد بريقا ودهشة
دمت غدقا شاعرنا المبدع سليمان عباس
مودتي والياسمين


،،

سليمان عباس
05-14-2026, 05:12 AM
ما ابهاه قلم يفوح شعرا ويقتطفه الربيع عطرا
صداه نغم يأسر الذائقة ويستوطن الوجد بريقا ودهشة
دمت غدقا شاعرنا المبدع سليمان عباس
مودتي والياسمين


،،

وما ابهى حضورك يا سرين
تأتين فتتركين الورد على جبين اللغة
عاطريا تحايا 💐