مشاهدة النسخة كاملة : سهاد ..
راحيل الأيسر
06-12-2026, 09:11 PM
بعين الغروب
ينام الوجود
ويطفأ نور السنا في المدى
مصابيحُ في خدرٍ وسكون
وهاذي السماء تغض الجفون
تغفو الحقول
سديم النجوم لها وهجها
وهذا المساء كأم رؤوم
تبث الفضاء ترانيمها
أَ كل البرايا نيام هنا ؟
ووحدي أنا
إذا مالظلام دنا
وأطل
ومد الظلام على الأفُقَي
ـنِ سترا بليغا فيصحو الألم ..
تثير التباريح دمع العيون ..
أ كل ينام ، ومالي منام ؟
لأن الحنايا بها جذوة
تعاف الهجوع ، وتأبى المتاب ..
تفعيلة المتقارب وجوازاته .
عبدالعزيز التويجري
06-15-2026, 01:32 PM
المبدعة راحيل : من قرأ لكِ مرة سيدمنُ إبداعكِ (وفقكِ الله وأسعدكِ) .
رشا عرابي
06-17-2026, 03:19 AM
تمرّينَ وتتركينَ جميل الأثر،
شعراً ونثراً
مُدهشة....
لقلبك الودّ والورد
سليمان عباس
06-17-2026, 05:57 PM
ويغفو المساء على كتفيّ
وأنتِ
كأنك لا تشعرين
هذا السكون غروبٌ يضج
ينام الوجود وأحصي النيام
وفكري يعدد مالا يعد
تضيء مصابيحك داخلي
وأنتِ مع ثلة النائمين
……
ما سبق محاوله
لألتقاط الموسيقى
راحيل شكرا لنورك الذي اضاء ابعاد
راحيل الأيسر
06-19-2026, 10:48 AM
المبدعة راحيل : من قرأ لكِ مرة سيدمنُ إبداعكِ (وفقكِ الله وأسعدكِ) .
تقديري لهذا المرور
وكل الاحترام
أستاذنا المكرم / عبد العزيز التويجري .
ممتنة .
راحيل الأيسر
06-19-2026, 10:53 AM
تمرّينَ وتتركينَ جميل الأثر،
شعراً ونثراً
مُدهشة....
لقلبك الودّ والورد
في الشعر والنثر
لا حرف سوى حرفك يا رشا
اسم مبني على الابداع ..
كل الود ..
راحيل الأيسر
06-19-2026, 10:56 AM
ويغفو المساء على كتفيّ
وأنتِ
كأنك لا تشعرين
هذا السكون غروبٌ يضج
ينام الوجود وأحصي النيام
وفكري يعدد مالا يعد
تضيء مصابيحك داخلي
وأنتِ مع ثلة النائمين
……
ما سبق محاوله
لألتقاط الموسيقى
راحيل شكرا لنورك الذي اضاء ابعاد
أستاذي المكرم وأخي / سليمان عباس
من القلب أشكرك
لهذا الكرم الفياض منك ..
تقديري واحترامي .
نواف العطا
06-23-2026, 08:50 AM
جميل هذا الإنسكاب بلحنه، وكلماته.
الود، والتقدير.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026,