المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فناء ..


راحيل الأيسر
06-24-2026, 09:32 AM
يستوطن الحلم العنيد سريرتي
أن أرتوي .
أن يهبط الطيف البهي بباحتي
فتضوع من شفتِي القصائد نرجسا
لاهَمَّ لو مات الفؤاد بإثره
أو خرَّت المهج الجريحة خشَّعا
لكن هذا الطيف يبحر نائيا
ويمر ريحا للديار الخاوية ..

وأنا هنا
أقتات من طيف بعيد
كي أسكب الذكرى نشيد
لو أنني رتَّلت ورد صبابتي
فوق الضريح بصدريَ المنهوك
لعاد نبضي
واخضرَّ عمري من جديد
لكنها الريح العقيم
تشدني نحو المدى
ومواجد الخفقات بعدك وحشة
لم يبق فيها من جلالك إلا صدى !
وأنا الغريق ببحر طيفك كلما
أسلمت روحي للفنا
ما كان ضرك لو هبطت بباحتي ؟
لنذوب في كف الغمامة
أو نفنى معا..






تفعيلة الكامل وجوازاته ..

رشا عرابي
06-25-2026, 07:09 AM
ما كان ضرك لو هبطت بباحتي ؟
لنذوب في كف الغمامة



استفهام رقّ من فرط التّمني طينه...
وهو زُبدةُ السّلاف

راحيل مُربكة يا جميلة البوح~

راحيل الأيسر
06-25-2026, 10:03 AM
دمت يا رشا
ما بعدك سلاف حرفك سلاف
فإن وجدت في حرفي ما وجدت
فذاك من كرمك وجمال روحك ..


تقديري و الود ..

وأرجو أن يسلم قلبك ( أبعادك )
يحيا وتحيين به
دافئة ، مبتهجة ..