حديث المرايا ..جديدي - الصفحة 2 - منتديات أبعاد أدبية
 
آخر المشاركات
ماذا تتمنى الآن (الكاتـب : سلطان الركيبات - مشاركات : 44 - )           »          شيء تتمناه الآن (الكاتـب : ساره عبدالمنعم - آخر مشاركة : نادرة عبدالحي - مشاركات : 3029 - )           »          [ فَضْفَضَة ] (الكاتـب : قايـد الحربي - آخر مشاركة : عبدالرحمن عبدالله - مشاركات : 70209 - )           »          ثُمَّ مَاذا, (الكاتـب : عَلاَمَ - آخر مشاركة : سعود القحطاني - مشاركات : 111 - )           »          مقولة ورأي .. !! (الكاتـب : سيرين - آخر مشاركة : فيصل خليل - مشاركات : 1872 - )           »          إنسكاب (الكاتـب : إبراهيم الجمعان - آخر مشاركة : عائشة العريمي - مشاركات : 7 - )           »          رغـيـف ! (الكاتـب : سعود القحطاني - مشاركات : 319 - )           »          لا يعجبني ... (الكاتـب : سيرين - آخر مشاركة : فيصل خليل - مشاركات : 57 - )           »          يُحكى أنَّ ...... (الكاتـب : رشا عرابي - آخر مشاركة : عبدالرحمن عبدالله - مشاركات : 1211 - )           »          محراب الدعاء (الكاتـب : رشا عرابي - مشاركات : 2031 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات الأدبية > أبعاد الشعر الشعبي

أبعاد الشعر الشعبي بِامْتِدَادِ الْلهَجَاتِ ، شِعْرَاً يَحْكِيْنَا .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2018, 01:48 AM   #9
أحلام مؤجلة
( شاعرة )

الصورة الرمزية أحلام مؤجلة

 






 

 مواضيع العضو
 
0 شوية إحساس
0 فرصة سعيدة
0 وطن مفقود
0 روايـة العشق

معدل تقييم المستوى: 251

أحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعةأحلام مؤجلة لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


صح لسانك مدد
نص جزل وغزيرالمعنى


بالتوفيق

 

أحلام مؤجلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2018, 03:01 AM   #10
علي القرني
( شاعر وكاتب )

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان عباس مشاهدة المشاركة
شـمسك الـي حـرّها .. وجـه الصريح ::: خير .... من ظل المضلين الغوايا


.......
صح لسانك
يا استاذ علي الجمال
موجود في روح القصيدة
برغم انك قد تجد معارضين
ولكن تأكد اني معم مؤيد
اهلا ومرحبا مدد ايها الراقي حضورا وحرفا
اسعدني اشراقك اخي سليمان اسعدك الله
وسرني ان تكون مؤيدا للفكرة

يقول المثل :
المثل يا بخت من بكاني وبكى الناس علي ولا من ضحكني وضحك الناس علي

الصديق الصدوق مرآة صديقه وهذا لا يغالطه الا مكابر

جزيل شكر واحترامي ياغالي

 

علي القرني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2018, 03:06 AM   #11
علي القرني
( شاعر وكاتب )

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرين مشاهدة المشاركة
حديثها ملحمة شعرية ارتسمت وحيا من زهو
فما أبهاه نظم أطال المكوث وقعاََ بالوجد ووشما بالذائقة
لك شاعرنا المبدع جل الود والتحايا


\..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا بحضور الضياء المبهج دوما
سيرين بك تشرق الحروف وتختال القوافي

لروحك السعادة وعاطر التحايا والاحترام

 

علي القرني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2018, 02:57 AM   #12
سليمان عباس
( شاعر )

الصورة الرمزية سليمان عباس

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 3731

سليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعةسليمان عباس لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


وهذا ايضا من نصرة اخاك ظالم او مظلوم
وقد فسر الرسول صلى الله عليه وسلم نصرة وهو ظالم بان تكف ظلمه عن الناس
فصديقك من صدقك حتى لو قسى ...!
راجع ان شاء الله للصوت
الله يزيدك من فضله

 

التوقيع



كل حرف بشوفتك ينسج وسام
وكل لحن يصيغ لجلك اغنية
من اشوفك ابعث لقلبك سلام
ومن تغيب يصير شوفك امنية

سليمان

سليمان عباس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حديث المرايا إيمان محمد ديب طهماز أبعاد النثر الأدبي 15 04-13-2018 03:16 AM
يحدث أن محمد الخضري أبعاد النثر الأدبي 6 01-13-2017 05:59 PM
لا شأن لك بما يحدث لي . راكان العنزي أبعاد النثر الأدبي 6 01-08-2017 03:19 AM
ذاكرة المرايا محمد الخضري أبعاد النثر الأدبي 16 05-24-2014 07:53 AM


الساعة الآن 06:42 PM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.