منتديات أبعاد أدبية - عرض مشاركة واحدة - مجرد فضفضة بدون عنوان
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2010, 06:33 PM   #20
أكرم التلاوي
( شاعر وكاتب )

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بثينة محمد مشاهدة المشاركة
لو نجي ندرس الموضوع دينيا ، أكيد ما يجوز .. كحكم شرعي أعني !

لو نجي نحاول نشوفه سيكولوجيا رح أكرر كلام الزميليْن ؛ حمد الرحيمي و ماجد الذيبان ، من ناحية الاحتياجات الانسانية و اختلاف الأذواق ..

لو تجي اجتماعيا ، حتلاقي برضه في اختلاف رأي من متقبل لرافض لمتحرر لمنغلق ...الخ !


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزميل ، أكرم . كتفسيري أنا ، إن كنت في صدد جمع الآراء ، أعتقد أن هؤلاء العجائز أولى بالعبارات تلك من المراهقات .. لا أبرر التصرف و لا أقول أنه صائب أو خاطئ . لكني أتعاطف معهن جدا . عجوز كما قلتَ لا أحد ينظر إليها مرتين ! لأن المراهقة ستجد الكثير جدا حتى لو لم تكن جميلة فشبابها و حيويتها يشفعان لها . فوحدة الكبيرة أكبر ، و احتياجها أكثر ، و شعورها بالعجز و الفقد أقوى ! و قدراتها العقلية أضعف بكثير من الشباب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
الأسف ، أن الكثير يعطي الحق لصاحب الثروة بالاستمتاع بها و نلوم الفقراء على التمني ..!

أما بالنسبة لموقع الفيس بوك على حدة ، فهو كالحديقة المُكَسَّرة ، تستطيع تركها و عدم إصلاحها . أو صنع زاوية جميلة خاصة بك فيها . الخيار موجود دائما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ههههههههههههههههههههههههه صدقت ِبأنهن أولى لكي لا يمتن حسرة

الكريمة بثينة

الأمر بالنسبة لي مثير للسخرية بحق , وليس مبررا ً أبدا ً حاجة المرأة أو الرجل لسماع المديح بأن يرتدي ما لا يليق به أو بها , للمرأة عورة يا بثينة وحين تقوم إحداهن بكشف عورتها فقط لكي تسمع الإطراء فهذه ِ مصيبة , لأنها حينها مستعدة للتخلي عما هو أكثر من حشمتها في سبيل ما وراء ذلك , ما أريد الوصول إليه يا بثينة أن مثل هؤلاء النساء إلى أين يُردن أن يصلن بالضبط ؟ , أغلبهن والله ناعقات يطالبن بحقوق المرأة هل هذه ِ الحقوق التي يردنها ؟ , وأتسائل هنا أنت ِ كفتاة هل ترين هذا من الحرية في شيء ؟

الآن سأعود للموضوع الأساسي فكل ما ذكرته ُ في ردي كان خارج الموضوع , فلنتفق مثلا ً أن هؤلاء العجائز يبحثن عن المدح , فما الذي يبحث عنه ُ هؤلاء الذين يمدحون هؤلاء العجائز اللواتي فيهن من الخشونة أكثر منهم كرجال إضافة ً إلى أنهم في عمر أبنائهن ؟

مساءك ورد يا بثينة وكل الشكر لعبورك الكريم

 

التوقيع

وشلون لا نمتي على صدر مغليك
وخاف ايتنفس يوقظك من منامك

ما بذَّر انفاسه لجل ما يصحيك
وشلون خفتي لا يبذِّر غرامك !

أكرم التلاوي غير متصل   رد مع اقتباس