المحرقة النازية ( الهولوكست ) - منتديات أبعاد أدبية
 
معرفات التواصل
آخر المشاركات
أغنية منسية.. (الكاتـب : سهيل العلي - مشاركات : 8 - )           »          في المقهى .. ؟ (الكاتـب : سيرين - آخر مشاركة : همس الحنين - مشاركات : 4466 - )           »          سقيا الحنايا من كؤوس المحابر (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 7443 - )           »          نصوص تائهة. ( ابتداءً / بقهوة و عطر / و انتهاءً / بـــ اندماج / ) (الكاتـب : همس الحنين - مشاركات : 12 - )           »          دع قلمكَ يرسمني .. (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 36 - )           »          حبيت أقول....... (الكاتـب : سليمان عباس - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 6109 - )           »          أحلام الكلام (الكاتـب : وليد بن مانع - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 2 - )           »          مُعْتَكَفْ .. (الكاتـب : نوف الناصر - مشاركات : 72 - )           »          في أبعاد .. لفت إنتباهي.. (الكاتـب : لمار سعد - آخر مشاركة : همس الحنين - مشاركات : 425 - )           »          هــايــكــو (الكاتـب : حسن زكريا اليوسف - آخر مشاركة : نوف الناصر - مشاركات : 304 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات العامة > أبعاد أبعَادية > أبعاد المكشف

أبعاد المكشف يَفْتَحُ نَافِذَةَ التّارِيْخِ عَلَى شَخْصِيّاتٍ كَانَتْ فَكَانَ التّارِيْخُ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2008, 04:46 PM   #9
عبيد خلف العنزي
( البارون )

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال عبدالرحمن مشاهدة المشاركة

بشكل مبدئي :

الهولوكوست اليهودي , هو بالدرجة الأولى , طريقة اعلامية لابتزاز الشّعوب , بدليل دفع ألمانيا سنويّا مبالغ طائلة للاسرائيلين , كتعويض عمّا حصلَ منذ أكثر من نصف قرن , أضف إلى كون اليهود , هم الأكثر ترحيباً في دول أوروبا و بتسهيلات هائلة جدّا ,دافعها الشّعور بالذّنب و الخوف من تهمة معاداة السّامية .

الأدلة التاريخية تؤكّد أنّ هتلر قام باعداما لكثير من اليهود , و تؤكّد كرهه لهم , و لهذا أسباب تاريخية مأساوية رآها هتلر بأم عينهِ , في حين كانت الطبقات العادية من الشّعوب مسحوقة و تأكل من قماماتِ الشّوارع , كان اليهود يأكلون الرّبا و يستغلون ضعف النّاس و حاجتهم و يذّلونهم , و ينعمون بالأموال الوفيرة و العيش الهانئ . هناك أيضاً عوامل تاريخية أخرى أدّت إلى وصول هتلر إلى قراره بضرورة تخليص العالم من اليهود , كونهم - حسب رأيه - العائق الأكبر في تطوّر الأنظمة الاشتراكية في العالم .
و كما أنّ الأدلة موجودة أيضاً على كون هتلر قد أمر بقتل الأطفال المعاقين و الشيوخ و كبار السنّ , و كل من لا يستطيع تقديم خدمة أو عمل في مصلحة تطوّر الدّولة , فإنّ هناك أدلّة أيضاً على قيامه بالقتل الجماعي لليهود على أيدي جماعات مختلفة قامت بتنفيذ الأأمر عن اقتناع تام بجدواه .

أستاذ عبيد خلف العنزي :

أهلاً بكَ في أبعاد أدبيّة ,

سأعودُ حتماً ان شاء الله , عندما تكتمل الحلقات الّتي تقوم بعرضها مشكوراً

تقديري !
عزيزتي منال من ناحية حقد هتلر على اليهود فهو حقد المفروض ان يكون فطريا في كل الشعوب خاصة بعد فضح بروتوكولات حكماء صهيون والتي تعتبر أبشع مؤامرة للقضاء على الإسلام والمسيحية والبابوية في العالم .. وهتلر في مذكراته شرح بإسهاب الأثر البشع لليهود وما قاموا به في الحرب العالمية الأولى بأدق التفاصيل ويخطيء كثيرا من يظن أن هتلر مجرد مجنون أراد حكم العالم لأنه عقلية ناديرة وسياسي محنك .. كان سوء التقدير من طرفه ان فتح جبهةً على نفسه بغزو روسيا .. والمحارق اليهودية المزعومة والتي تقولين انه قام بها وقتل الأطفال تقاريرها مزيفة نشرها اليهود وروجوها عبر أقنيتهم فقط .. واكبر دليل على زيفها انهم لا يناقشونها بل يعتقلون ويقتلون كل من يشكك مجرد التشكيك برقمها الخرافي 6 ملايين .. وقريبا ان شاء الله سأضع بين أيديكم دراسة تحليلية قمت بها لكتاب كفاحي لأدولف هتلر .. تحياتي لتواجدك غاليتي

 

عبيد خلف العنزي غير متصل   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 PM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.