مغامرات آل أصيلة ... ؟!! - منتديات أبعاد أدبية
 
معرفات التواصل
آخر المشاركات
اقتليني (الكاتـب : جهاد غريب - آخر مشاركة : عبدالإله المالك - مشاركات : 2 - )           »          فلسفة قلم .. بأقلامكم (الكاتـب : سيرين - مشاركات : 3836 - )           »          لوني لون البنفسج الحزين ...!! (الكاتـب : ليلى آل حسين - مشاركات : 938 - )           »          وهَلْ يُذْكَرُ التَأْسِيسُ دُونَ مُحَمّدِ (الكاتـب : محمد بن منصور - مشاركات : 8 - )           »          البحيرة والنورس (الكاتـب : حمد الدوسري - مشاركات : 3444 - )           »          تبختري يالسعودية (الكاتـب : فاطمه البلوي - آخر مشاركة : سعيد الموسى - مشاركات : 2 - )           »          حبيت أقول....... (الكاتـب : سليمان عباس - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 6095 - )           »          إلتقاطة أبعاد اللون (الكاتـب : نادرة عبدالحي - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 406 - )           »          صورة أعجبتني (الكاتـب : نادرة عبدالحي - آخر مشاركة : سيرين - مشاركات : 1450 - )           »          شطحات وأمل (الكاتـب : نواف العطا - مشاركات : 3404 - )


العودة   منتديات أبعاد أدبية > المنتديات العامة > أبعاد العام

أبعاد العام لِلْمَوَاضِيْعِ غَيْرِ الْمُصَنّفَةِ وَ الْمَنْقُوْلَةِ .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2007, 07:55 PM   #1
أصيله المعمري

شاعرة و كاتبة

مؤسس

افتراضي مغامرات آل أصيلة ... ؟!!


مرحبا الساع هلا والله
شخباركم؟؟ كيف الصيف وياكم؟؟
يا الله حي آل أبعاد كلهم
خاصه السعوديين منهم خخخخخ
لا والله كلهم على رأسي
بس أحب أمزح
ع قولة المثل واللي ما يعرف الصقر يشويه
ما أدري شو دخله بالموضوع
بس المهم اني مثقفة وأعرف أقول أمثال خخخخ
طبعاً أنا اليوم جايه لكم بمغامرات آل أصيله وخاصه أيام الصيف
لأنه بالصيف تستوي بلاوي من الخاطر
يعني أكون متجمعه ويا العايله كلها في أبوظبي
يعني تطلع أنوااااع الكول هناك
فاليوم خلوني أحط لكم بعض مغامراتنا
طبعاً في منها وايد وايد خطيره وما أقدر أحطها نظرة للمصلحة العامة
مدري ويش يخص المصلحه العامه هنا خخخخخ
اقصد يعني مغامرات ممنوعة من النشر
نظراً لوجهة نظر الناس اللي تعاونت معاهم في المغامرة
وبصراحه بعض المغامرات لو صرحت بها بروح في داهيه
لأنه أغلب الأهل يدخلون
ويا بنت يا أصيله بتسيري في داهيه

*
*
*
أتمنى أنه تكون لهجتي وااااضحه
*
*
*

 

التوقيع

لا يوجد شيء لـ عرضه

أصيله المعمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 07:56 PM   #2
أصيله المعمري

شاعرة و كاتبة

مؤسس

افتراضي




المغامرة الأولى


هذا الله يسلمكم في يوم من الأيام القليلة الماضية
كنا طالعين رحلة بحريه لجزيرة الريم بأبوظبي
وعاد أنتو تعرفون أجواء الرحلات البحرية
نكون كلنا متجميعن مع بعض
اللي بالـ (scoter ) واللي على الجزيره يلعب كورة طائرة
واللي مقابل زوجته وعياله
واللي داقه سوالف
واللي يشوي لحم ويحاتي بطنه
واللي واللي حركات واااااايد
(أنا ما سويت شي)
أنا طبعاً بنت هادئه وما أسوي سوالف ربشه
قمت وشرت على بنت خالتي وأختي وقلت لهم يا جماعه ودكم بمغامره والا لا....
قالوا: ودنا
قلت أجل خلوها علي
قمنا أنا وبنت خالتي وسرقنا حبة زقاير من باكيت زقاير زوج خالتي
يعني سرقنا ولله الحمد
والحمد للله انه هو ما لاحظ انه شي نقص
أخذنا حبة الزقاره
(على قدنا ما استوينا طماعييين ،، وحده وراح نتقاسمها )
عاد إذا أصول طاعت تقاسم أحد !!!! ههههه
المهم
وجبنا ولاعه
وانتظرنا لحد ما رجعنا البيت
وأنا ما كنت خايفه
بس كنت وايد حريصه على شنطتي
لأنه لو أحد فتحها وشاف زقاير
لا بروح وراء الشمس خخخ

فـ لما رجعنا
رمينا الزقاره
لا
لا
لا



ما رميناها وش رميناها

إلا ولعنا
ودخنا وصورنا كمان الجريمه
عاد أنا أقول لـ بنت خالتي
سكري حلجك وخلي الدخان يطلع من الخشم خخخخخخ
(خبرة الظاهر)
لا والله بس في الأفلام كذا
على العموم
متنا سعال وكحه
ودخنا شوي
وصورنا
وهمس الحزن كانت خوافه وايييييييييد بصراحه
وهي حلقه أضعف بـ شلتنا
وشكلي بعمل لها طرد
المهم
جربت التدخين
وطلع مو شي
ما حلو
عادي يعني
ما حسيت بشي
شفطنا وشفطنا
بس عااادي
طبعاً بعدين شلنا كل آثار الجريمة بطريقتنا الخاصه
وسوينا بخور عشان تروح الريحه
بس مقطع الفيديو باقي !!
وكل ما شفناه متنا ضحك!!!

 

التوقيع

لا يوجد شيء لـ عرضه

أصيله المعمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 07:57 PM   #3
أصيله المعمري

شاعرة و كاتبة

مؤسس

افتراضي


المغامرة الثانية

في يوم من أيام الله
كنا سهرانين
ونومنا متلخبط
يعني القومة تقريباً كانت الساعه 12 بالليل
والجوع ما يرحم بني آدم
الشغالات خلاص مقفلات
نايمات
وأحنا ندور على كبر البيت ويوعانين
ولو طلبنا طلبية بتجي متأخرة
وما فينا قوه ندخل المطبخ ونسوي لقمه
لأنه ما لنا خلق
ترى أعرف أطبخ أعرف
بس أحياناً المزاج
تعرفون يعني حركات
وهيك شي

*
*
المهم كانوا كل الشباب طالعين سهرانين ومحد في البيت منهم
وأبوي والناس الكبار كانوا في العزبه ذاك اليوم بـ يباتوا عشان كان weekend وقتها
وأمي ويدوه وخالاتي كانوا تحت سهرانين لسى
جاني طيش ( اسوق اسوق وقتها)

قمنا وأخذنا سويك سيارة خالوووه وبدون ما تعرف
ولبسنا وكشخنا
وطلعنا بسيارتها
طبعاً أعرف اسوق
بس ما معاي ليسن
أخذنا ليسن خالوووه الثانيه وبدون ما تعرف بعد خخخخ
عشان نكذب لو مسكونا التحريات
المهم
ذاك اليوم طلعنا
أنا اسوق
وبنت خالتي جنبي
وهمس الحزن ونعوم اللي هي بنت خالتي الثانيه وراء خخخخ
ناس صغيره تعرفون يعني خخخخ
المهم
والله بس كل ما اتذكر هالمغامره بالذات اموت من الضحك
وتخيلو الساعه كانت كم يعني
المهم
ولا بعد مطولين على المسجل
بس ما فتحنا الدرايش
قمنا ورحنا كنتاكي وطلبنا
ومرينا على باسكن روبنز وطلبنا كمان
يعني عيد عيد
نسوق ومحد له دخل فينا
وبصراحه انا وقتها كنت كلي خوف
اني اقابل احد يعرفنا
او يعرف السياره
لانه بروح فيها
الحمد لله
المسألة عدت على خير
ومحد شافنا
مرينا بعد دكان الحاره وشرينا خفايف
والطلبيات في حضن همس خخخ
ووصلنا البيت بعد ما مشينا بكل احترام
وبكل احترام
في شوارع بوظبي
ورجعنا البيت ومحد عرف
تخيلوووو
والله أنا بس أحمد ربي
أنه كانوا الشباب بعدهم ما راجعين
والا كان انتو حاضرين جنازتي من زمان





*

 

التوقيع

لا يوجد شيء لـ عرضه

أصيله المعمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 07:58 PM   #4
أصيله المعمري

شاعرة و كاتبة

مؤسس

افتراضي


ترى والله أنا بنت هادئه وحبوبه
وما اسوي شطانه
بس الشيطان مالي عليه حركات


ساعود وبكمل باقي المغامرات
والله يستر من الجاي


وأنا كمان انتظر مغامراتكم!!!

 

التوقيع

لا يوجد شيء لـ عرضه

أصيله المعمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 08:04 PM   #5
أصيله المعمري

شاعرة و كاتبة

مؤسس

الصورة الرمزية أصيله المعمري

 






 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 477

أصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعةأصيله المعمري لديها سمعة وراء السمعة

افتراضي


والله ميته ضحك
أنا شو سويت


يا جماعه
كل واحد بعد ما يقرأ
يعمل فورمات لمخه
عشان يشيل هالأفكار من باله


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




حاسه اني بروح فيها

 

التوقيع

لا يوجد شيء لـ عرضه

أصيله المعمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 11:35 PM   #6
شوق
( كاتبة )

افتراضي


بس بصراحة مغامرات

لها ذكرى حلوه مع مرور الوقت

وإن شاءالله ننتظر المغامرات القادمة

بشوق لانا بحاجة لكي نستمتع وقليل من الوقت

للمواقف مضحكة تساعدنا على التفكير بطريقة هاذئة

أشكرك غاليتي أصلية على مااستمتعنا فيه هنا

كل الود

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا أتنفس هواااااااااك وأنام على أنفساك يابعد هاالدنيا


التعديل الأخير تم بواسطة شوق ; 07-07-2007 الساعة 11:37 PM.

شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 12:47 AM   #7
حنان عسيري
( كاتبة )

الصورة الرمزية حنان عسيري

 







 

 مواضيع العضو

معدل تقييم المستوى: 20

حنان عسيري غير متواجد حاليا

افتراضي








,


,


ولا أروووووع


يخرب بيتك يا شيطونة ما احلى مغامراتك
طالعة من قلب

 

التوقيع







لهم دُنيَاهم ..ولي دنُياي .../


حنان عسيري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 12:57 AM   #8
حسين العتيبي
عضو أبعاد أدبية

افتراضي


احرق الروح قبل ماتروحين (خشه عربجي)




اصيله حاولي مره ثانيه تاخذين زقارة ملبورو احمر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انشديني يوديك ورا الشمس





سوالف حلوه بس اص لاتجيبين طاري السواقه ترا ربعنا هنا متلهفين :014:

 

التوقيع

You must have long-range goals to keep you from being frustrated by short-range failures


التعديل الأخير تم بواسطة حسين العتيبي ; 07-08-2007 الساعة 01:02 AM.

حسين العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء بلا موعد .....مع صانعة الصدف لكل اللقاءات الجميلة. ريم علي أبعاد الإبداع 119 07-07-2008 01:15 AM
قراءة للنص ( حلم وطن ) للشاعرة أصيلة المعمري إبراهيم الشتوي أبعاد النقد 11 01-18-2007 04:59 PM
الشاعره : أصيلة المعمري ،، في أمسيه ،، يوم السبت عائشه المعمري أبعاد الإعلام 14 11-15-2006 10:25 AM


الساعة الآن 04:45 PM

الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.